3 إطلالات براقة في أقمشة الميتاليك الفاخرة!

أقمشة الميتاليك أو اللامعة هي من أكثر الأقمشة رواجاً هذا الموسم، وقد شاهدناها على منصات عروض الأزياء على الملابس وعلى الاكسسوارت أيضاً، ومن هذه الأقمشة الفاخرة قمنا اليوم بتنسيق ثلاث اطلالات مختلفة لتختاري منها وتتألقي فيها.

إطلالة في أقمشة الميتاليك في بنطلون من مايكل كورس:

في هذا اللوك اخترنا بنطلون باللون الفضي من "مايكل كورس " Michael Kors، وقد نسقنا معه توب من الصوف الأبيض الناعم من "ايزابيل مارانت " Isabel Marant، وحذاء باللون الأبيض بكعب عالي من "جيانيتو روسي " Gianvito Rossi، و شنطة يد باللون الفضي من "توم فورد " Tom Ford، وبالنسبة للاكسسوار فقد اخترنا أقراطاً من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

إطلالة في أقمشة الميتاليك في تنورة من غوتشي:

في هذه الاطلالة نسقنا تنورة باللون الفضي من "غوتشي " Gucci، مع قميص باللون الزهري الفاتح من "ستيلا مكارتني " Stella McCartney، وحذاء باللون الفضي من "جيمي شو " Jimmy Choo، وشنطة يد باللون الأحمر من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، وأقراطاً مميزة على شكل شفاه من "اليسون لو" Alisson Lou.

إطلالة في أقمشة الميتاليك مع فستان من فيفيان ويستوود:

إطلالة رسمية للسهرات نسقنا فيها فستاناً باللون الذهبي من "فيفيان ويستوود " Vivianne Westwood، واخترنا معه صندل باللون الأسود من "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، وخاتما مرصعا بالحجر الأسود من "بوميلاتو " Pomellato، وشنطة يد سوداء من "جيمي شو" Jimmy Chho.

3 تنسيقات رائعة ستتيح لك أن تتألقي بأجمل الاطلالات في أقمشة الميتاليك ولمختلف المناسبات أيضاً، الصباحية منها والمسائية والسهرات، شاهدي التنسيق واستوحي منها ما يعجبك لأناقتك في أقمشة الميتاليك.