نسّقي الجاكيت الجينز بطريقة ذكية و معاصرة

لا يستسلم قماش الجينز أمام أيّ فصل من فصول السّنة، بخاصةٍ الخريف، ويفرض نفسه على عدّة إطلالات معطياً إيّاها رونقاً مختلف ومضيفاً إليها حركة وحياة. والجاكيت الجينز هي من القطع التي تمنحك أنوثة عملية وإطلالة عصرية، وبسبب الإقبال الكبير عليها، أصبحت اليوم بعدّة أشكال: منها قصيرة وأخرى طويلة، منها مطرّزة وأخرى مشكوكة بالحبوب البرّاقة أو اللّؤلؤ الفاخر، ومنها منزّعة و هي من صيحات الموضى الغريبة نوعاً ما.

الجاكيت القصيرة:

تليق الجاكيت القصيرة بالأجسام المتناسقة و النّحيفة وغالباً ما تنسّق مع الجينز الأسود أو الأبيض في بعض الأحيان. و تأخذ الإطلالة طابعاً أكثر أناقة وشياكة عندما تنسّق مع التنانير، بخاصّةً الطّويلة. فهي لا تكسر الرّتابة في الإطلالة، بل تضيف عنصر الكلاسيكية عليها.

الجاكيت الطويلة الفضفاضة: 

أصبحت الموضة، بغرابتها وجمالها، تجعلنا نلبس مقاسات أكبر من مقاساتنا الفعلية. الجاكيت الجينز الفضفاضة والطّويلة هي إحدى صيحات هذه الموضة. وهي تليق بمعطم الأجسام والمقاسات. وأصبحنا نراها اليوم بأشكال وألوان مختلفة. كما تُنسّق بطرق عدّة: مع تنانير طويلة، مع سراويل قصيرة وطويلة، مع الفساتين الضّيقة...

كما كان لدور الأزياء يد في تصميم الجاكيت الجينز وفي إضافة رونق الأناقة عليها، ومن دور الأزياء هذه نذكر: ميو ميو، رالف لورين، موسكينو، تومي هيلفيغر، وأليكساندر وانغ وغيرهم.