10 فساتين سهرة لمناسبات نهاية العام باللون الأحمر أو الذهبي

إقتربت مناسبات نهاية العام وبدأ الجميع بالتحضير للسهرات من حجوزات وأماكن السهر وكذلك شراء الفستان المناسب قبل زحمة الأسواق وعدم توفّر الفساتين. وطبعا مع صيحات الموضة العديدة هذا الموسم يصبح الاختيار أصعب لذلك انتقينا لك عدداً من فساتين السهرة الطويلة باللون الذهبي البراق والأحمر الجذاب واللماع لتختاري منها وتكوني ملكة سهرة نهاية العام.

فساتين سهرة طويلة باللون الذهبي البراق

اللون الذهبي من أجمل الألوان وأكثرها أناقة وهو يليق بصاحبات البشرة البيضاء كما يليق بالسمراوات ويضفي أنوثة وبريقا على الإطلالة فلا تحتاجين إلى التزين بالاكسسوارات كي تميزي أسلوبك وإنما يكفي خاتم أنيق وأقراط صغيرة مع شنطة سهرة clutch وصندل مناسب لتكون إطلالاتك ملكية في مناسبات نهاية العام.

لفستان سهرة ذهبي اللون هناك العديد من الاختيارات المحيرة وقد اخترنا لك من ماركيزا نوته Marchesa Notte فستان سهرة طويلاً بأكمام عريضة كالأجراس وقماش التول المشكوك بالترتر البراق بالكامل. ولإطلالة ملكية ذهبية انتقينا لك فستان سهرة من رولاند موريه Roland Mouret بقماش ذهبي لماع وقصة ضيقة مع كتف مكشوف ولتكملي الإطلالة عليك بارتداء الكاب الذهبي فوق الفستان.

فساتين سهرة طويلة حمراء لماعة

اللون الأحمر ملك الألوان لمناسبات نهاية العام وخاصة اللماع، فهو أيضا يليق بجميع ألوان البشرة ويعطي جاذبية خاصة  كما أنك مع الأحمر لست بحاجة الى اكسسوارات كثيرة بل على العكس يجب أن تكون الاطلالة بسيطة وغير مبالغ بها، ويمكنك تنسيق فستان السهرة الأحمر مع صندل وشنطة سهرة باللون الأسود أو الذهبي أو الفضي.

ننصحك باختيار فستان سهرة طويل أحمر اللون من جيني باكهام بالأكمام الطويلة ومشكوك بالخرز الفضي والاحمر، أو يمكنك تنسيق  فستان اسود واحمر وأبيض من توم فورد من الترتر الكامل البراق مع صندل أسود من Stuart Weitzman وشنطة سهرة فضية وسوداء من Lee Savage.

في مجموعة الصور فساتين سهرة بأقمشة براقة ولماعة باللونين الذهبي والأحمر للشقراوات والسمراوات كي تتمتعي بإطلالة ملكية في سهرة نهاية العام.