ازياء واكسسوارت مزينة بالشرائط لأنوثة مطلقة!

تبحث النساء بشكل دائم عن قطع الموضة التي تبرز أنوثتهن بطريقة ناعمة وراقية، ليخترن منها أجمل الاطلالات وأكثرها أناقة، وهذا الموسم طغت على الموضة صيحة أنثوية ستعشقها حتماً جميع النساء، وهي الشرائط والربطات التي زينت الازياء والاكسسورات على حد سواء.

تزيني بصيحة اللؤلؤ هذا الخريف

الشرائط كما زينت الازياء في موضة خريف 2016

مختلف قطع الازياء جاءت مزينة بالشرائط والربطات هذ الموسم، وبشكل خاص القمصان مع الياقات التي زينتها الشرائط، أو الفساتين التي بدت غاية في الأنوثة في الشرائط، وكذلك البناطيل، والتنانير أيضاً، وقد شاهدنا أجمل هذه التصميمات لدى كل من "غوتشي" gucci، "ازابيل مارانت" Isbael Marant، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta وغيرهم.

اليك طرق سهلة وأنيقة لتنسيق القميص الكلاسيكي

اكسسوارت رائعة مزينة بالربطات والشرئط

كما شاهدنا الربطات على الملابس والازياء على مختلف أشكالها، كذلك فقد شاهدناها على الاكسسوارت أيضاً من شنط يد، وأحذية وصنادل، وأحزمة، وربطات عنق وغيرها، وقد بدت هذه الاكسسوارت أنيقة للغاية وفيها لمسات من العصرية كالتي رأيناها لدى كل من "ميو ميو" Miu Miu، "سانت لوران" Saint Laurent، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وغيرهم.

تصاميم أزياء واكسسوارت رائعة زينتها الربطات والشرائط وجعلت منها القطع الأكثر أنوثة على الاطلاق، شاهديها بالصور واختاري منها ما سعجبك لتتألقي باطلالات جميلة وناعمة هذا الموسم.

التارتان.. موضة كل خريف وشتاء