في الفساتين القصيرة 3 اطلالات رائعة ومتنوعة!

الفساتين القصيرة من القطع الضرورية الواجب توفرها في خزانة كل سيدة، حيث أنها مثالية لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، ومن هذه الفساتين القصيرة نسقنا لك اليوم 3 اطلالات رائعة ومميزة.

اطلالة ناعمة في فستان قصير من Alice‪&Olivia

في هذه الاطلالة نسقنا فستان قصير من الدانتيل الأزرق من "اليس اند أوليفيا" Alice‪&Olivia وقد نسقنا معه حذاء مبتكر ميزم باللؤلؤ من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد باللون الفضي من "كوتور" Kotur، وأقراط من مصممة المجوهرات "نور فارس" Noor Fares.

اطلالة عصرية في فستان قصير مزين بالكشكش من Gucci

اخترنا في هذه الاطلالة فستان مزين بالكشكش ذو تصميم مبتكر من "غوتشي" Gucci، وقد نسقنا معه حذاء من دون كعب من "سانت لوران" Saint Laurent، وشنطة يد صغيرة باللون الأسود من "فالنيتنو" Valentino، وخواتم مميزة من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs، وأقراط ناعمة من "بوميلاتو" Pomellato.

اطلالة للسهرة في فستان قصير من Blamain

أما في الاطلالة الثالثة للسهرات فقد نسقنا فستان قصير من "بالمان" Balmain، مع صندل باللونين الأسود والذهبي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد مميزة من "ايدي باركر" Edie Parker، وأقراط ذهبية كبيرة من "توم فورد" Tom Ford.

3 اطلالات رائعة ووميزة في تصاميم الفساتين القصيرة المختلفة والتي تصلح لجميع المناسبات الصباحية منها والمسائية، شاهديها بالصور واستوحي منها اطلالتك القادمة في الفستان القصير.