التنورة الجلد وأجمل استعمالاتها هذا الموسم!

لم يعد قماش الجلد من الأقمشة المرتبطة بفصلي الخريف والشتاء فحسب، بل يعتبر اليوم واحد من أكثر أنواع الأقمشة رواجاً وهو مثالي لمختلف فصول السنة، ولمختلف المناسبات ومختلف الأعمار أيضاً، وواحدة من أجمل قطع الأزياء من الجلد هي التنورة بمختلف أشكالها وألوانها.

التنورة الجلد في موسم خريف وشتاء 2016‪-2017

التنورة الجلد كانت من أبرز قطع الموضة لموسم خريف وشتاء 2016‪-2017 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وأشكالها وألوانها فمنها شاهدنا التنورة الجلدية القصيرة والتي رأيناها لدى كل من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld و"ايزابيل مارانت" Isbael Marant، والتنورة المتوسطة الطول الأنيقة كالتي رأيناها لدى كل من "لانفان " Lanvin، و"بوتيغا فينيتا " Bottega Veneta، والتنورة الجلدية مع الكسرات وهي من الأكثر رواجاً هذا الموسم وقد شاهدناها لدى كل من "غوتشي" Gucci و"فالنيتنو" Valentino.

وقد تنوعت ألوان الجلد بين الأسود، والعسلي، والأحمر، والألوان المعدنية وغيرها.

كيف تنسقين التنورة الجلد بأجمل الطرق هذا الموسم؟

للإطلالات العصرية: اختاري التنورة الجلد القصيرة ونسقيها مع توب من قطنية كاجوال وحذاء من دون كعب أو مع جزمة بكعب متوسط.

للإطلالات الرسمية: اختاري التنورة الجلد المتوسطة الطول ونسقيها مع قميص من الحرير أو مع قميص من الدانتيل الناعم وحذاء بكعب عالٍ وشنطة كتف مميزة.

للسهرات: اختري تنورة من الجلد بلون معدني كالذهبي مثلاً ونسقيها مع توب قصيرة رسمية وصندل مميز بكعب عالي وشنطة يد صغيرة.

تصاميم متنوعة ومبتكرة من التنورة الجلد جمعناها لك اليوم اختلفت من ناحية ألوانها وطرق استعمالها، اكتشفيها معنا واختاري منها التصميم الذي يعجبك لمناسباتك القادمة.