3 اطلالات راقية بمناسبة اليوم الوطني السعودي!

يصادف يوم الجمعة القادم في الـ23 من سيبتمبر الجاري اليوم الوطن السعودي، واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات راقية مستوحاة من ألوان العلم السعودي حتي تحتفلي عزيزتي المرأة السعودية باليوم الخاص بوطنك بكامل الأناقة.

اطلالة في الفستان بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اخترنا للاطلالة الأولى فستانا أنيقا باللون الأخضر من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli بأكمام طويلة وطول وصل حد الركبة، وقد نسقنا معه حذاء رسميا باللون الأخضر أيضاً من "غوتشي " Gucci، وشنطة يد باللون الفضي من "بوتيغا فينيتا " Bottega Veneta، واخترنا للاكسسوار أقراطاً ملونة بدرجات اللون الأخضر من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta أيضاً.

اطلالة في التنورة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أما القطعة الأساسية للاطلالة الثانية فقد كانت التنورة الخضراء التي اخترناها من "فانيسا برونو" Vanessa Bruno وقد نسقنا معها قميصا باللون الأبيض السكري من "توم فورد " Tom Ford، وحذاء باللون الذهبي من "برادا " Prada، وشنطة يد باللون الذهبي أيضاً من "كوتور " Kotur، وسوارا باللونين الذهبي والأخضر من "روسانتيكا" Rosantica. 

اطلالة في البنطلون بمناسبة اليوم الوطني السعودي

وبالنسبة للاطلالة الثالثة فقد اخترنا البنطلون الأخضر من "ايترو " Etro، وقد نسقنا معه توب باللون الأبيض مع ربطة على الخصر من "ايليري " Ellery، واخترنا حذاءً باللون الفضي من "جيمي شو" Jimmy Choo، وشنطة يد من "توم فورد " Tom Ford، وأقراطاً باللون الفضي من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta. 

ثلاث اطلالات راقية بثلاث قطع مختلفة في الموضة نسقناها لك من ألوان العلم السعودي لتستوحي منها بدورك أجمل الاطلالات الأنيقة للاحتفال باليوم الوطني السعودي.