اسلوب الجمبسوت الملون لاطلالة العيد

من قال ان فساتين السهرة وحدها مناسبة لموسم الاعياد؟ اليوم باتت مطالب المراة تجاه الموضة لا تحصى ولا تعد، خصوصا انها تواكب اجدد ما تقدمه عروض الازياء العالمية من موديلات جديدة في عالم الموضة.

انطلاقا من هنا، ما رايك ايتها المراة ان تختاري اسلوب الجمبسوت الملون لاطلالة العيد لتكوني مميزة وفريدة من نوعها باختيارك لهذه الموضة.

من ارتدى ازياء جمبسوت زهير مراد بطريقة اجمل

جمبسوت مع طبعات الورود

تخلي عن موضة الوان الاسود في العيد واتجهي نحو اختيار موضة الجمبسوت الملون مع زخرفات مشرقة على خطى جمبسوت احمر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. كما يمكنك اختيار جمبسوت مع طبعات الورود من ستيلا ماكارتني Stella McCartney. وبعيدا عن الابتذال والمبالغة في ابراز مفاتن المراة، يمكنك اختيار الجمبسوت الذهبي والعصري من مجموعة فانيسا سيوارد Vanessa Seward الذي يجمع بتصاميمها الانوثة والجاذبية في آن معا.

موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

جمبسوت بالوان فاتحة

اما موضة الجمبسوت الناعم من خلال الالوان الفاتحة فيمكنها ايضا ان تكون من اختيارك في عيد الاضحى، خصوصا موضة الجمبسوت الكلاسيكي من فالنتينوValentino  مع الاقمشة الزهرية الناعمة. كما يمكنك اختيار مزيج الالوان بين الاسود والازرق من ستيلا ماكارتني Stella McCartney مع القبة المميزة، اذا كنتِ تحبّين لفت الانظار.

بتصاميم الجمبسوت العصرية يمكنك ان تكوني مميزة في اطلالات العيد. اي قطعة اعجبتك اكثر واي لون سيكون اكثر تالقا وجمالا مع بشرتك؟