ارتدي البونشو بطرق مُبهرة هذا الشتاء!

كثيرة هي صيحات الموضة الرائجة في موسمي الخريف والشتاء القادمين، لكن لعل أبرزها ولا سيما في فصل الخريف هي صيحة "البونشو" Poncho  والذي يشبه الوشاح السميك في تصميمه لكنه سكون أكبر ويلتف حول القسم العلوي من الجسم بشكل كامل. واليوم سنعلمك أجمل الطرق لترتدي البونشو.

10 قطع ملابس أخرجيها من خزانة والدتك لتكوني الأكثر أناقة!

أجمل تصاميم البونشو لموسم الخريف والشتاء

تنوعت تصاميم البونشو بشكل كبير هذا الموسم بين التصاميم المصنوعة من الأقمشة السميكة أو من الأقمشة الناعمة، كما تنوعت من ناحية الألوان التي بعضها كان حيويا وبعضها حياديا وكلاسيكيا، وهنالك منها التصاميم المطبعة والتصاميم ذات اللون الواحد، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من "كلوي " Chloe، "بربري" Burberry، "ايترو " Etro، "مايكل كورس " Miachael Kors، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen  وغيرهم.

تألقي بمعاطف الترانشكوت الخفيفة لخريف 2016!

كيف ترتدين البونشو بأجمل الطرق هذا الشتاء؟

الخبر الجيد أن البونشو يليق بمختلف أنواع الملابس، وبامكانك ان لم يكن الطقس شديد البرودة أن تستعيضي به عن الجاكيت الشتوي. وبالامكان أن ترتديه فوق فستان يصل طوله طول البونشو أو أن يكون الفستان أقصر قليلاً، كما بالامكان تنسيقه مع بنطلون الجينز، أو مع التنورة، أو حتى مع البناطيل القماشية. 

كيف تنسقين السويتشيرت لاطلالة خريفية دافئة وأنيقة؟

جمعنا لك اليوم أجمل تصاميم البونشو من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، كما اخترنا لك بعض التنسيقات من اطلالات الـ street style، شاهديها بالصور هنا واعتمدي التنسيق الذي يعجبك بالبونشو.