جاكيتات الجينز هذا الموسم لن تصدقي اناقتها

مع اقتراب فصل الخريف لا بد ان تكوني حاضرة لترتدي جاكيتات الجينز الرقيقة التي تحمي اكتافك في حال كان الطقس باردا بعض الشيء. اليوم رصدنا لك العديد من موديلات جاكيتات الجينز المميزة بناقتها وتنوعها من خلال القصات والنقشات العصرية.

لا يمكن ان تستغني هذا الموسم عن موديلات جاكيتات الجينز المتالقة التي يمكن ارتداءها مع العديد من القطع مثل الفساتين وبناطيل الجينز وغيرها من التصاميم. اليك بالصور اجمل جاكيتات الجينز الرائجة التي يمكنك تنسيقها مع العديد من الاطلالات اليومية.

تصاميم بليزر لا غنى عنها هذا الموسم

جاكيتات جينز كلاسيكية

بما ان جاكيتات الجينز تعد شبابية ومميزة في الوقت عينه، يمكنك تنسيق موديلات منها مع بنطلون جينز او تنانير كلاسيكية لتعطي اناقة استثنائية. يمكنك اختيار جاكيت جينز لا مثيل لها من ساكاي Sacai او جاكيت جينز مع نقشات الفراشاة من فالنتينو Valentino خصوصا مع التنانير القصيرة. ولاطلالة كلاسيكية جاكيت جينز داكنة وكلاسيكية مناسبة مع الفساتين العصرية من ستيلا ماكارتني Stella Mccartney .

نقشة النمر تعود فكيف ترتدينها باجمل الطرق

جاكيتات جينز مع فرو ودانتيل

ومن الموديلات الاخرى التي تلقى رواجا هذا الموسم، تأتي جاكيتات الجينز ممزوجة مع اقمشة اخرى من الفرو والدانتيل لتضيف على القطع اناقة ملفتة، على طريقة جاكيت جينز عصرية مع زخرفات الدانتيل من ميو ميو MIU MIU او جاكيت جينز بالوان الكحلي مع الفرو الابيض من بربريBurberry London England. كما يمكنك اختيار القطع العصرية والغريبة بموديلات الكاب مع جاكيت جينز جيفنشي Givenchy.

تابعي اجمل موديلات جاكيتات الجينز التي لن تصدقي اناقتها الا بعد ان تختاري ما اعجبك لاطلالة مشعة ومواكبة للموضة.