النظارات الدائرية اكسسوارات مهمة في الشتاء

بما ان الاكسسوارات التي سترتدينها في الشتاء المقبل واهمها النظارات الدائرية الساحرة ستكون الوسيلة الاساسية لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك، لا بد لك ان تطلعي على اهم الماركات العالمية التي طرحت موضة النظارات المميزة بالوان جريئة وموديلات لا يمكن الا ان نشتريها.

اليك من هي اجدد صيحات النظارات الدائرية التي ستكون اساسية لاطلالتك في الشتاء المقبل. فلنطلع على الصور التي اخترناها لك.

نجمات يرتدين نظارات نظر ايهن الاجمل

النظارات الدائرية العصرية

تعود موضة النظارات الدائرية مع تفاصيل عصرية على الاطراف لتبشر ان صيحات النظارات لن تعود متشابهة ويجب انتقاء موديلات مناسبة وفقا لنوع الملابس التي تختارينها. في حال اردتِ الاطلالة بموضة الجينز، ما عليك الا انتقاء نظارات شمسية دائرية مع تفاصيل زرقاء من فاندي Fendi او اختيار نظارات شمسية مميزة من ماكس مارا MaxMara خصوصا اذا كنت من عشاق اللون الاخضر.

نظارات شمسية لاطلالة جذابة وعصرية

النظارات الدائرية الكلاسيكية

وبما ان موضة النظارات الشمسية بالاطار المدوّر بارزة كثيرا، يمكنك ان تعكسي اسلوب الستينيات والسبعينيات واعتماد نظارات شمسية شبه دائرية من مارني Marni. ولاضفاء لمسة مميزة وحيوية على اطلالتك لا سيّما إذا كنت من اللواتي يفضلن النظارات البسيطة من حيث الالوان، اختاري نظارات كلاسيكية من جيورجيو ارماني Giorgio Armani او نسقي مع الفساتين الطويلة نظارات شمسية مع حبيبات مشعة بتوقيع انا سوي Anna Sui.

من خلال الصور التي طرحناها لك، لن تتمكني من مقاومة جمال الموديلات والنظارات العصرية لتكون من اختيارك في موسم الشتاء المقبل.