3 تنسيقات من الوان العلم الإماراتي لتحتفلي بيوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية هو يوم 28 آب/اغسطس الذي تحتفل به الإمارات العربية المتحدة بنسائها وفي هذا اليوم المميز اخترنا لك بعض التنسيقات والقطع التي تتناسب الوانها مع الوان العلم الإماراتي لتحتفلي على طريقتك في ثلاثة ايام.

اليوم الاول

احتفلي بيوم الامارات في فستان اخضر من دولتشي اند غابانا Dolce‪&‬Gabbana بقصة بسيطة ضيقة وتنورة واسعة، نسقي الفستان مع صندل احمر من جيمي تشو Jimmy Choo وشنطة كتف حمراء من لانفان Lanvin. لتعطي الاسلوب حركة مميزة ضعي فولار او وشاح من Rockins الملون بالابيض والاسود والاحمر.

نساء اماراتيات دخلن عالم الموضة من أوسع أبوابه!

المصممة الشيخة مادية الشرقي لموقع "هي": المراة الاماراتية وفية لهويتها وروح التصميم الذي تملكه

اليوم الثاني

اما اليوم الثاني من المشاركة في يوم المرأة الإماراتية، فاخترنا لك بنطلون احمر من قوتشي Gucci وتوب حريري ابيض من كو CO مع صندل اسود مخمل من سان لوران Saint Laurent وايضا الفولار لتزيين الاطلالة من دولتشي اند غابانا Dolce‪&‬Gabbana المزين بالرسومات الخضراء.

اليوم الثالث

لليوم الثالث اخترنا لك فستان صيفي بألوان الاحمر والاسود والابيض المميزة التي تتشارك مع العلم الإماراتي من كنزو Kenzo، نسقي الفستان مع صندل اخضر براق من مارك جيكوبز Marc Jacobs وشنطة جلد براقة من دولتشي اند غابانا. لتكملي اللوك ارتدي Choker من الجلد الاسود والفضي.

وفي الصور مجموعة اخرى من الاختيارات لتحتفلي بيوم المرأة الإماراتية على طريقتك الخاصة وبقطع مميزة من الوان العلم الإماراتي.