3 اطلالات بالأزياء الشرقية والعباية للمرأة الاماراتية في يومها!

في كل عام في الـ 28 من شهر آب/أغسطس تحتفل دول الامارات بنسائها في يوم المرأة الاماراتية، حيث يتم تكريم النساء في مختلف المجالات على أعمالهن، ومع اقتراب هذه المناسبة قمنا نحن بتنسيق ثلاث اطلالات بالأزياء الشرقية من عبايات وجلابيات لتتألق بها المرأة الامارتية في يومها. 

هذه هي الاكسسوارات الخاصة بيوم المرأة الاماراتية

3 تنسيقات ازياء رائعة لتتألقي في عيد الأضحى!

ملابس واكسسوارات بـ الوان الزيتي ارتديها بـ3 اطلالات

اللوك الأول

جلابية سوداء من ايلي صعب لتتألقي في يوم المرأة الامارتية

في الاطلالة الأولى اخترنا جلابية فاخرة باللون الأسود حملت توقيع "ايلي صعب " Elie Saab، وقد نسقنا معها صندل بتصميم مبتكر من "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana  باللون الأسود أيضاً، وشنطة يد مميزة باللون الأحمر من "روجيه فيفيه " Roger Vivier، وأقراطا وزينة للرأس من الكريستال من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera. 

اللوك الثاني

جلابية حمراء من فالنتينو لتتألقي في يوم المرأة الامارتية

في اللوك الثاني اخترنا جلابية مميزة باللون الزحمر من دار "فالنتينو" Valentino وقد نسقنا معها صندل باللون الذهبي من "جيوسيبي زانوتي " Giuseppe Zanotti، وشنطة يد مميزة باللون الأخضر الداكن من "دولتشي أند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، وأقراطا ذهبية من "مارني" Marni وقد نسقنا معها دبوس شعر ذهبياً أيضاً من "روسانتيكا" Rosantica.

اللوك الثالث

جلابية خضاء من أوسكار دي لا رينتا لتتألقي في يوم المرأة الامارتية

اخترنا في اللوك الثالث جلابية فاخرة باللون الأخضر من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta وقد نسقنا معها حذاء صندل من من "ستيوارت ويتزمان " Sturat Weitzman، وشنطة يد باللون الفضي من "ايدي باركر " Edie Parker، وأقراطا من الكريستال الأخضر من "ميو ميو " Miu Miu، وسوارا مبتكرا من "شانيل" Chanel.

مع هذه الاطلالات الثلاث المبتكرة والمميزة والمستوحاة من ألوان العلم الامارتي ستتألقين بأجمل أسلوب في يوم المرأة الامارتية.