فساتين و تنانير بكسرات الكشكش

لطالما كانت موضة الكشكش من جمل اختيارات المراة العصرية والباحثة عن الاناقة البرجوازية خصوصا اذا اخترتِ الفساتين المميزة والتنانير العصرية التي  تناسب كافة الاطلالات. تابعي معنا موضة موسم ما قبل الخريف واجعليها من اختياراتك الاساسية والساحرة.

فساتين بثنيات الكشكش

لتكوني مميزة في اختيار فساتين متعددة القصات مع تفاصيل من الكشكش وقطع تتضمن موديلات وزوائد استثنائي. يمكنك اختيار فساتين واسعة بثنيات مع الكسرات والكشكش المريح على طول الفستانن كفساتين خاصة من ارديم Erdem او فساتين طويلة وتحتوي على العديد من تدرجات الكشكش من قوتشي Gucci. وفي حال كنت تحبين الاطلالات الكلاسيكية يمكنك اردتاء مع القميص الموسلين فساتين كلاسيكية سوداء من جيفنشي Givenchy. 

تنانير بالخصر العالي

الى جانب الفساتين، تتسلل موضة الكشكش الى التنانير الطويلة ذات الاقمشة الناعمة والثنيات المتعددة لتكون مناسبة لاطلالتك خصوصا عندما ترتدين موديلات بخصر عالي تتماشى مع القمصان الضيقة الكلاسيكية من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli. ابتعدي تماما عن الاقمشة المنفوخة واستبدليها بالقماش الناعم والمنسدل الذي يناسب امسيات العمل الراقية مثل  تنانير فاتحة من كلوي Chloe التي تتماشى مع قامتك الممشوقة.