موضة الشراريب كما لم تريها من قبل

لم تعد موضة الشراريب بعيدة عن اختياراتك ايتها المراة خصوصا انها تكسر من هدون الالوان والموديلات المختارة، لتتالقي في موسم ما قبل الخريف. فاليوم من خلال مواكبتنا لاجدد صيحات الموضة المنتظرة لفتنا بروز الشراريب العصرية والملفت بقصاتها لمنح المراة اطلالة راقية وعلى الموضة.

اليك اجمل موديلات واكسسوارات الشراريب كما لم تشاهديها من قبل، لتكون من اختيارك في شتى المناسبات.

استقبلي الخريق باناقة مزينة بالورود

فساتين بالشراريب العصرية

عندما تبحثين ايتها المراة عن الفساتين العصرية، لا بد من اختيار الموديلات التي تتضمن شراريب عديدة ومميزة. يمكنك اختيار فستان ابيض بالشرايب من توم فورد Tom Ford وتنسيق معه حذاء باللون البيج من بربري لندن BURBERRY LONDON مع شنطة غريبة من سان لوران SAINT LAURENT.

توب عصري بالشراريب

كما يبدو ان موضة  الشراريب تلقى رواجا واضحا في صفوف التوبات العصرية التي تتطلب الراحة والاطلالة الشبابية على غرار توب عصري بالشراريب من التوزارا ALTUZARRA او توب كلاسيكية من ادم ليبز Adam Lippes منسقة مع تنانير طويلة من ايزابيل ماران ISABEL MARANT. وفي حال اردتي المزيد من التالق، فاختيار الكاب هو الانسب خصوصا مع قطع مزخرفة من فالنتينو Valentino.

10 موديلات احذية لموسم الخريف

موضة الاحذية مع الشراريب

ولكل سيدة تعشق موضة الاحذية مع الشراريب، اختاري حذاء عصري من قوتشي Gucci او احذية مميزة بالشراريب من سان لوران Saint Laurent مع الكعب العريض والمريح.

اختاري القطع المميزة بالشراريب التي ستعجبك من خلال الصور المنسقة خصيصا لك.