أحذية الباليه في الموضة أنوثة ناعمة وراحة مطلقة!

يستوحي مصممو الأزياء أفكارهم من مختلف المجالات في الحياة، وراقصة الباليه بأنوثتها وجمالها شكلت لهم مصدراً للوحي لسنوات طويلة، فأحياناً استوحوا من ثيابها وأحياناً من اكسسوارتها، وهذا الموسم كان التركيز على أحذيتها المميزة مع الربطات الحريرية على الكاحل.

ومعظم الفتيات والنساء راودهن حلماً بأن يكنّ راقصات باليه يوماً ما في طفولتهن، ولكل من لم يتحقق حلمها بامكانها اليوم أن تختار حذاء بتصميم البالرينا ولتتألق بأجمل أسلوب، ولا سيما أننا شاهدنا الكثير من التصاميم المُبتكرة والمميزة منها.

وقد أضافت لها دور الأزياء العالمية لمسات خاصة مبتكرة بعضهم أخذها الى جانب الروك الرول فدمج الأنوثة مع التمرد، وبعضهم استبدل الشرائط الحريرية بحبال رفيعة مزينة بالمعادن أو باكسسوارت أُخرى.

وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "ميو ميو " Miu Miu، "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، "عالايا " Alaia، "فالنتينو " Valentino، "مارني " Marni، "ايزابيل مارانت" Isabel Marant  وغيرهم...

بامكانك ارتداء الأحذية المستوحاة من راقصة الباليرينا لمختلف المناسبات ومع مختلف أنواع الملابس ابتداءاً من بنطلون الجينز وانتهاء بالفستان الماكسي، وبها ستضمنين أسلوبا مميزا أنثويا، وستنعمين براحة مطلقة تمكنك من الحركة بسهولة في مختلف أوقات اليوم.