احذية مميزة بنقشات جلد النمر لاطلالة انثوية

لم تعد موضة الاحذية الكلاسيكية المطلب الوحيد للمراة خصوصا اثناء تحضيرها لاختيار موضة موسم ما قبل الخريف. فاليوم من خلال مواكبتنا لاجدد الصيحات المنتظرة لفتنا جمال الاحذية بنقشات النمر  المسطحة وذات الكعب العالي لمنح المراة اطلالة عصرية وعلى الموضة.

اليك بالصور اجمل موديلات احذية نقشات النمر كما لم ترينها من قبل، لتكوني اول من ينتقي الموديلات الجديدة للموسم المقبل.

10 صنادل تكمل اطلالتك الجذابة

احذية النمر مع الكعب العالي

 

عندما تبحث المراة عن احذية النمر ستجد العديد من الموديلات ذات الماركات العالمية التي يمكنك اختيارها. على سبيل المثال يمكنك تنسيق مع البنطلون الطويل احذية الـ Ankle Boots على غرار احذية تودز TOD'S بنقشة نمر عصرية او حذاء ذات الكعب العالي من الكسندر وانغ Alexander Wang. وفي حال كنت تفضلين الاحذية المسطحة، ما عليك الا اختيار حذاء خريفي منCHARLOTTE OLYMPIA بنقشة نمر جذابة او جزمه قصيرة من سان لوران SAINT LAURENT.

نقشة النمر تعود فكيف ترتدينها باجمل الطرق

احذية النمر مع الكعب العريض

 

واذا كنت من عشاق الاحذية الكلاسيكية ولكن المدموجة مع نقشات النمر، ما عليك الا اختيار حذاء استثنائي مع التنانير القصيرة من GIANVITO ROSSI او حذاء كلاسيكي من SAM EDELMAN. وعندما تريدين الشعور بالراحة اثناء التنقل، اختاري الاحذية ذات الكعب العريض مثل حذاء بنقشة النمر من الكسندر وانغ Alexander Wang او حذاء مسطح من SEE BY CHLOÉ.

اختاري احذية مميزة بنقشات النمر لاطلالة انثوية من خلال الصور الحصرية خصيصا لك، لتكون اطلالتك مواكبة لموسم ما قبل الخريف.