صور فساتين واكسسوارات الاسود والذهبي المنتظرة

عندما تمتزج الوان الاسود مع الذهبي في اطلالة المراة، تحصل على اناقة استثنائية وجمالٍ راقٍ وبرجوازي. فهذان اللونان يشعان جاذبية خصوصا عندما تختاري فساتين واكسسوارات باللون الاسود والذهبي لموضة ما قبل الخريف.

اليوم سنعرض عليك موديلات وفساتين وقطع تالقت باللون الاسود والذهبي، لتكون من اختيارك في المناسبات الخاصة والراقية.

فستان ذهبي واسود 
لا شيء يضاهي جمال فساتين السهرة عندما تكون ممزوجة بين الاسود والذهبي. فهذه القطع العصرية من Biyan تجعل المراة محط انظار الجميع، خصوصا من ناحية قصات الفستان المناسب مع الاطلالة العصرية. والاهم هو اختيار صندل ذهبي بتوقيع قوتشي Gucci مع الفستان لتضفي المزيد من الاشراق. كما يمكنك تنسيق معه شنطة يد ذهبية من سان لوران Saint Laurent لتحصلي على اطلالة متكاملة وبرجوازية بين الذهبي والاسود.

سترات مدمجة ومشعة
اذا كنت من عشاق السترات العصرية المدمجة بين الاسود والذهبي، اختاري جاكيت مميزة من بالمان Balmain ونسقي معها السروال الاسود الضيق من Altuzarra في ساعات النهار. وخلال المناسبة الليلية استبدلي السروال الاسود بآخر ذهبي وعصري بتوقيع Ronald Van Der Kemp. ولا تترددي باختيار حذاء غريب من قوتشي Gucci وتزيين اناقتك باكسسوارات فاخرة مع اقراط كريستال ذهبية من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana واساور ذهبية من Stella McCartney.

تابعي بالصور اجمل موديلات اللون الاسود والذهبي التي اخترناها خصيصا لك ايتها المراة الجميلة والانيقة.