موديلات واكسسوارات عصرية للمرأة الرياضية

لا تخجلي عزيزتي المراة اذا كنت لا تحبين ارتداء فساتين وموديلات كلاسيكية خصوصا خلال ساعات النهار، لان الموضة في موسم ما قبل الخريف تتجه نحو اختيار موديلات واكسسوارات رياضية ستمنح مظهرك اطلالة شبابية وعفوية مع تفاصيل استثنائية واسماء ماركات عالمية تجذب المراة.

انطلاقاً من هنا، اختاري ايتها المرأة موديلات واكسسوارات واحذية مريحة يمكن ان تتالقي بها في رحلاتك واطلالاتك.

موضة الجينز العصري 
ابحثي ايتها المراة عن خيارات مريحة للملابس اليومية المؤلفة من موضة الجينز العصري من فرايم  Frame ونسقيها مع التوبات المشعة على طريقة موديلات قوتشي Gucci. بامكانك التالق بهذه الموديلات واختيار معها حذاء الكسندر ماكوين Alexander McQueen المشع بالذهبي او حذاء اصفر مميز من دولتشي اند غابانا  Dolce & Gabbana.

احذية مسطحة
وفي حال اردتِ التنوع في اطلالتك الرياضية، بامكانها التألق بالاحذية المسطحة التي تحمل الطابع الشبابي لاطلالة ناعمة ومريحة. وستجد اي امراة تبحث عن هذه الموضة موديلات عصرية من Nike او روجيه فيفيه Roger Vivier واجعلي اطلالتك برجوازية من خلال ارتداء اكسسوار القبعة على طريقة مازون ميشال Maison Michel.

شنط عصرية وغريبة
ولكل سيدة تعشق موضة الغرابة والابتكار خصوصا في اختيار الشنط العصرية والفريدة من نوعها، اخترنا لك مجموعة شنط من اسماء ماركات عالمية على طريقة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana او فندي Fendi او انيا هيندمارش  Anya Hindmarch.

تابعي بالصور موديلات واكسسوارات عصرية للمرأة الرياضية لتضفي لمسة انثوية وشبابية على اناقتك بحد سواء.