تنانير واسعة تصل الى الركبة ستفاجئك بسحرها

لطالما كانت التنانير الواسعة مطلب كل سيدة انيقة تبحث عن الرقي والانوثة في اطلالتها خصوصا اذا كان اختيارها القصات التي تصل الى الركبة. فاليوم ومن خلال موديلات التنانير الملونة والبراقة التي تناسب المراة الضعيفة او الممتلئة، تابعي معنا موضة موسم ما قبل الخريف واجعليها من اختياراتك الاساسية والساحرة.

تنانير بثنيات مكسرة
لاخفاء الاوراك العريضة والزوائد التي تزعج المراة خصوصا عندما ترتدي الكعب العالي، يمكنك اختيار تنانير واسعة بثنيات مكسرة المريحة للتنقل والجلوس من دون خجل كمقطع باسكال Paskal . فاختاري موديلات التنانير باقمشة منهدلة كالكريب او الحرير لتكون رفيقة الموضة الدائمة في موسم ما قبل الخريف.

تنانير بالخصر العالي
اختاري تنانير باقمشة ناعمة لتكون مناسبة لاطلالتك خصوصا عندما ترتدين موديلات بخصر عالي تتماشى مع القمصان الضيقة الكلاسيكية. ابتعدي تماما عن الاقمشة المنفوخة واستبدليها بالقماش اللماع الذي يناسب امسيات العمل الراقية مثل توماس ماير Tomas Maier او تنانير آدم ليبز Adam Lippes. واذا كنت طويلة اضيفي حزاما عريضا يتماشى مع قامتك الممشوقة خصوصا مع الاحذية الكلاسيكية.

تنانير بطول غير موحد
واذا كنت قصيرة فاختاري التنانير الواسعة بطول فوق الركبة قليلا لتمنح ساقك مدى لافت على غرار موديلات قوتشي Gucci. كما يمكنك ارتداء تنانير واسعة بطول غير موحد كقطعة نينا ريشتي Nina Ricci او مارني Marni. ومهما كان اختيارك، ابتعدي عن الكعوب العريضة او التي تاتي بربطة حول الكاحل.