نقشة النمر تعود بقوة.. فكيف ترتدينها بأجمل الطرق؟

نقشة النمر من أكثر النقشات رواجاً على الأقمشة، ولا تلبث أن تخرج هذه النقشة من الموضة حتى تعود وبقوة أكثر من ذي قبل، وهذا الموسم انتشرت بشكل كبير على مختلف تصاميم الملابس والاكسسوارت وكانت واحدة من أبرز الصيحات، فكيف ترتدينها بأجمل الطرق؟

كثيرات من النساء يخشين اعتماد نقشة النمر في اطلالاتهن على اعتبار أنها نقشة جريئة وصاخبة، غير أن هنالك الكثير من الطرق المميزة والناعمة لاعتمادها في اطلالاتك الصباحية والمسائية أيضاً.

حيث وعلى سبيل المثال من الممكن تنسيق تنورة من نقشة النمر مع قميص أبيض ناعم، أو من الممكن اختيار سروال قماشي منها وتنسيقه مع توب سوداء أنيقة، أو من الممكت أيضاً أن تختاري نقشة النمر على فستان صيفي من قماش مرهف لتتألقي بأجمل أسلوب، أو على فستان سهرة للمناسبات الكبيرة أيضاً، أو طبعاً بامكانك دائماً اعتماد نقشة النمر على الاكسسوارات من شنط يد، صنادل، وأحذية رسمية.

وقد قدمت دور الأزياء العالمية أجمل تصاميم الملابس والاكسسوارت من نقشة النمر ونذكر من هذه الدور "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "مايكل كورس " Michael Kors، "سانت لوران " Saint Laurent، "موسكينو " Moschino، "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham وغيرهم.

شاهدي معنا أجمل تنسيقات نقشة النمر على الملابس والكسسوارت واستوحي منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك في الموضة، لترتدي هذه الصيحة بأكثر الطرق عصرية!