أكملي أناقتك في مناسباتك الخاصة بهذه الاكسسوارت الرائعة!

لابد من أنك تلقيت العديد من الدعوات من الأصدقاء والأقارب في هذا الصيف، لمناسبات مختلفة على الغداء أو على العشاء أو غيرها، وطبعاً لا بد لك من أن تختاري أجمل الاطلالات لهذه المناسبات، حتى تتميزي وتكوني الأكثر أناقة بين المحيطين بك، لكن عليك أن تتذكرى أن هذه الأناقة لا تكتمل أبداً من دون اختيار الاكسسوارت الملائمة، ولهذا قمنا اليوم بجمع أجمل وأحدث التصاميم لك لتختاري منها ما يناسب اطلالاتك الأنيقة.

وهذه الاكسسوارت كانت عبارة عن شنط يد، أحذية وصنادل، مجوهرات، وغيرها من الاكسسوارت التي تنوعت من ناحية ألوانها ومن ناحية تصميماتها بشكل كبير بحيث ستجدين ضمنها ما تبحثين عنه بالتأكيد.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم شنط اليد لدى كل من "جيمي شو" Jimmy Choo، "دولتشي غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، "توم فورد" Tom Ford، و"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

أما أجمل تصاميم الصندل والأحذية الفاخرة فقد شاهدناها لدى كل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "فالنتينو" Valentino، "جيسوبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، و"اكوازورا" Aquazzura.

أما بالنسبة للمجوهرات التي تنوعت ألوانها بين الذهبي والفضي وبين المرصعة بالكريستال، وبين المزينة باللؤلؤ أو بالمواد الفاخرة المختلفة وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "لانفان" Lanvin، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "كلوي" Chloe، "ميو ميو" Miu Miu وغيرهم.

شاهدي أجمل مختاراتنا من الاكسسوار المتنوعة وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي في مناسباتك الخاصة بأجمل طلة.