الورود الربيعية تزين أجمل اطلالاتك الرمضانية!

عندما نشاهد طبعة الورود نشعر مباشرة بالنعومة والجمال وخاصة ان كانت هذه الطبعة على الازياء والملابس بمختلف أشكالها وألوانها، وموضة هذا الموسم تمحورت بشكل كبير حول الورود التي زينت أجمل التصاميم، لذلك دعي هذه الطبعة تزين أجمل اطلالاتك الرمضانية.

اذ ان معها ستكتمل أنوثتك واطلالاتك الراقية ولاسيما أن رأينا الورود تنتشر على مختلف أنواع الملابس والاكسسوارت أيضاً، فشاهدنا منها فساتين الكوكتيل، كما فساتين السهرة، بالاضافة الى السترات، القمصان، التنانير والسراويل أيضاً. وقد رأينا أجمل التصاميم منها لدى كل من "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، "غوتشي " Gucci، "جيامباتيستا فالي " Giambattista Valli، "سانت لوران" Saint Laurent، وغيرهم.

أما على الاكسسوارت من أحذية صنادل وشنط يد التي تزينت بالورود ان كان عن طريق الطبعات أو تلك المصنوعة من الكريستال أو المعدن فقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "فيندي " Fendi، "اكوازورا" Aquazzura، "تابيثا سيمونز" Tabitha Simmons وغيرهم.

بامكانك أن تنسقي أجمل الاطلالات الرمضانية الراقية مع طبعة الورود، وكل ما عليك فعله هو مشاهدة خياراتنا لأجمل الملابس والاكسسوارت من أحدث مجموعات دور الأزياء، أو أن تستوحي من التنسيقات التي تألقت بها الفاشيونيستاز حول العالم.