ماذا ترتدين لرحلتك الى سانتوريني ؟

أفضل طريقة للوصول إلى سانتوريني هي عبر البحر. ومع اقتراب القارب من الجزيرة الحالمة فوق مياه الكالديرا (الحفرة البركانية) الغامضة بدرجة أزرق منتصف الليل، تلوح في الأفق المنحدرات المكونة من الحمم البركانية على حافة الفوهة بطبقات الأحجار المتعددة الألوان مع المنازل البيضاء التي تتناثر فوقها كرشّة ثلج.

هذا المشهد الآسر من أجمل المناظر في البحر الأبيض المتوسط، ولا يقل عنه جمالا وروعة فعل العكس أي الاستمتاع بمشاهدة مياه الكالديرا من أعلى الصخور. 

ماذا تجهزين؟ تشعرين وكأنه لا يمكنك إلا أن تنسّقي خزانة من اللونين الأبيض والأزرق فقط، لتكوني  في انسجام تام مع الجزيرة. ويمكنك ارتداء المجوهرات الفيروزية في أي وقت من اليوم. 

الفندق: على إحدى أعلى نقاط سانتوريني، فندق "كانافيس أويا هوتيل"Canaves Oia Hotel  يدمج بين الأناقة البيضاء الباهرة للجزيرة، والأشكال الجمالية الأنيقة، والمناظر المذهلة بلا انقطاع. وبجواره (على بعد 100 متر فقط) أجنحة "كانافيس أويا سويتس"Canaves Oia Suites  تعكس إشراق الهندسة المعمارية التي تميز سانتوريني في أجواء بسيطة دافئة ورفاهية لا تضاهى مع ديكور داخلي أنيق واسع وبرك سباحة خاصة على كل شرفة. (www.canaves.com)

واليك من "تومي"Tumi  علىHarrods.com ، الحقيبة الصندوقية المتوسطة الحجم قطعة كلاسيكية للسفر مصممة بغلاف خارجي صلب مطبع بالنقوش ومزين بزخرفات جلدية ناصعة البياض. لإغلاق محكم، الحقيبة مزودة بقفلين سريين توافقيين، وتتممها التفاصيل المعدنية الفضية اللون ولوحة أمامية صغيرة تعكس بأناقة تامة شعار الماركة.