هكذا ترتدين القميص بأجمل الطرق في رمضان 2016

يعتبر القميص من أكثر القطع الكلاسيكية الموجودة في خزائنا، حيث أنه لا يخرج من الموضة أبداً مهما تبدلت الفصول والمواسم، يتغير تصميمه ربما لكن يبقى للقميص أناقة خاصة لا تنافسه عليها أي قطعة أُخرى في الخزانة، لكن طريقة ارتدائه هي التي تحوله من مجرد قطعة كلاسيكية الى قطعة عصرية وغاية في التميز... واليوم سنستعرض لك عن طريق الصور أجمل الطرق لترتدي القميص وتتألقي به في رمضان 2016.

وكما لاحظنا فان مصممي الأزياء والدور العالمية أولوا اهتماماً كبيراً لتصميم القميص هذا الموسم، وقدموا منه أجمل الأشكال والألوان والتعريقات، وبعض هذه القمصان زُيّن بتطريزات ناعمة أو بشرائط على الرقبة، أو كان قماشه مشكوكاً بالترتر البرٌاق الملوّن، وقد شاهدنا منه أجمل التصاميم لدى كل من "غوتشي " Gucci، "سانت لوران" Saint Laurent. "مارك جاكوبس"  Marc Jacobs، "ستيلا ماكارتني" Stella McCartney، "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham وغيرهم.

أجمل الطرق لارتداء القميص في رمضان 2016

 

عليك ارتداء القميص بطرق مميزة وعصرية لكن بعيدة عن البهرجة والمبالغة، حيث مثلاً بامكانك اختيار قميص من الجينز وتنسيقه مع سروال من الجينز لتحصلي على اطلالة عصرية، أو بامكانك أن تختاري القميص الأبيض الكلاسيكي وتنسقيه مع تنورة من قماش لامع مثلاِ لتحصلي على لوك أنيق ومبتكر. أو عليك بالقميص الطويل مع سروال ضيق وبذك تحصلين على لوك شبابي ومميز، وطبعاً بالامكان دائماً تنسيق القمصان مع مختلف أنواع التنانير التي يصل طولها حد الركبة وبهذا اللوك لا مجال للخطأ.

شاهدي مجموعة الصور التي اخترناها لك والتي تحوي تنسيقات مميزة ومبتكرة للقميص واستوحي منها اللوك المناسب واعتمديه في رمضان 2016.