ماذا تأخذين معك لاجازة الصيف ؟

اتى الصيف والسنة الدراسية على مشارف الانتهاء، الجميع يحضر للاجازة الصيفية مع العائلة، فالآن موسم الاجازات والاستمتاع بشمس الصيف والبحر و نسيم الجبل. 

التحضير للاجازة لا يقتصر على الحجوزات والسفر وانما ايضا تحضير القطع الخاصة بالاجازة وتجهيزها لك ولكل العائلة. اخترنا لك بعض القطع التي بإمكانك توضيبها معك لاجازتك الصيفية.

الفستان الصيفي


من اهم القطع الفستان القطني لاطلالة صباحية كاجوال يمكنك تكرارها ليومين او اكثر. اختاري فستان طويل بقصة واسعة من March11 بلون ازرق فاتح وتطريزات شرقية ناعمة، نسقي معه صندل ذهبي او فضي. 

كذلك من Sensi Studio يمكنك انتقاء فستان طويل قطني مزين بتطريزات ملونة صيفية، نسقيه مع صندل مسطح احمر. 

اما لمحبي الفساتين القصيرة فقد اخترت لك فستان رائع من دولتشي اند غابانا Dolce‪&‬Gabbana مزين بالورود الحمراء وظهره مكشوف. 

اختاري فستان للسهرة او للعشاء من اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta مع صندل من GIANVITO ROSSI. 

القبعة


لا تنسي ان تأخذي معك قبعة او اثنتين وذلك لترتديها اثناء النهار وحتى في الليل لاسلوب عصري فالقبعات من الصيحات الدارجة هذا الموسم. اخترت لك قبعة من SENSI STUDIO باللون الابيض تليق بجميع الالوان. 

الشنطة


يمكنك ان تحملي شنطة واحدة من غوتشي Gucci صغيرة الحجم باللون البيج تلائم جميع الاوقات وكذلك يمكنك ان تحملي شنطة كبيرة صيفية بألوان منعشة في النهار من دولتشي اند غابانا Do‪lce&Gabbana‬ ولا تنسي شنطة للبحر اذا كانت اجازتك على الشاطئ.

الاكسسوارات


يمكنك تنسيق اكسسوارات متعددة مع كل ستايل او اعتماد قطعة او قطعتين تليق بالجميع كاسسوارات الشعر والاقراط باللون الابيض والذهبي. 

لا تنسي نظارات الشمس في الاجازة، اصطحبي معك نظارات ملونة لتنسيقها مع اسلوبك في النهار.

الاحذية


حذاء مريح للمشي اهم ما يجب توافره في السفر، اختاري حذاء مريحا وعصريا يليق بالجينز والفستان، كما ان الصندل المسطح او بكعب سميك مهم مع الفساتين فهو مريح وانيق.

اخبرينا ما رأيك وماذا تأخذين معك في اجازتك الصيفية؟