قطع في الموضة على النساء فوق الـ 40 أن يقتنينها!

الموضة هذه الأيام هي لمختلف النساء من مختلف الأعمار والأذواق، فلم يعد هناك سن معين لتكوني به على الموضة غير أن نمط اللباس هو الذي يختلف، فالازياء التي ترتدينها أيام المراهقة هي ليست نفسها التي ترتدينها بعد أن تكتمل أنوثتك وتتجاوزي الثلاثين، واليوم قمنا بجمع بعض القطع الضرورية التي يجب أن تقتنيها النساء فوق الأربعين ليكن على الموضة من دون مبالغة.

هناك الكثير من القطع الضرورية التي يجب توفرها في خزانة السيدة الأنيقة مثل التنورة التي يصل طولها لمستوى الركبة العريضة أو الضيقة كالتي اخترناها اليوم من أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، أو "التوزارا"Altuzarra.  كما يجب أن يتوفر لديك فستان سهرة رسمي بعيد عن البهرجة كالذي اخترناه من "ماركيزا" Marchesa. وطبعاً شنطة يد من جلد فاخر مثل الحقيبة المميزة التي اخترناها من "فيندي" Fendi من جلد الأفعى. وكذلك يجب عليك اقتناء صندل رسمي تستثمريه في مختلف المناسبات مثل الصندل الفضي الذي اخترناها من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin..

وطبعاً عليك اقتناء الاكسسوارت المميزة من عقود وأساور وخواتم، وغيرها من القطع المميزة التي ستجعلك تبدين على الموضة من دون مبالغة أو بهرجة، شاهديها معنا وانتقي منها ما يعجبك ان كنت قد تجاوزت الأربعين من عمرك.