فساتين سهرات قصيرة لأمسيات الصيف الأنيقة !

في سهرات الصيف تميل خياراتنا للتصاميم المنعشة والحيوية ان كان من ناحية الألوان أو من ناحية القصات، وكثيراً ما نفضل فساتين السهرة القصيرة التي تُظهرنا في أسلوب مبتكر يجمع بين العصرية وبين الأناقة، وقد قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم رائعة هذا الموسم من فساتين السهرة القصيرة سنتعرف عليها اليوم.

تنوعت تصاميم هذه الفساتين بشكل كبير حيث رأينا منها الواسع والمنفوش، وأيضاً الضيق الملاصق للجسم، كما منها الأكتاف المكشوفة، أو الأكمام القصيرة أو من دون أكمام.

أما بالنسبة للأقمشة فقد ضمت التول، الشيفون، الكريب، الحرير، والأقمشة المشكوكة بالترتر أو المزينة بالاكسسوارت المعدنية أو بحبات الكريستال، ولوحة الألوان أيضاً كانت متعددة وقد تدرجت بين الأسود، الأبيض، الأزرق، الزهري، الأخضر، وغيرها.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم فساتين السهرة القصيرة "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، "ليلى روز" Lela Rose، "رالف اند روسو " Ralph‪&‬Russo، "فيرساتشي " Versace، "ماركيزا" Marchesa، "كارولينا هيريرا " Carolina Herrera، ودور اخرى كثيرة.

فساتين السهرة القصيرة تعطيكِ أسلوبا شبابيا مميزا، كما أنها مثالية لفصل الصيف وسهراته اللطيفة، لذلك أنصحك باختيارها لمناسباتك القادمة بعد أن تشاهدي المجموعة التي اخترناها لك اليوم.