كيف ترتدين الجينز الأبيض بأجمل الطرق هذا الصيف؟

لعل الجينز هو من أكثر القطع التي نرتديها من الخزانة، بمختلف ألوانه ومختلف قصّاته أيضاً، وسروال الجينز هو موضة لا تندثر ويُعيد مصممو الأزياء ابتكاره كل موسم، وفي فصل الصيف تصبح الألوان الفاتحة منه هي المفضلة ولاسيما اللون الأبيض، لكن كيف لك أن ترتديه بأجمل طريقة؟ الجواب هنا.

أولاً على السيدات ذوات القوام الممتلئ أن يبتعدن عن ارتداء سروال الجينز الأبيض، حيث أنه يبرز أخطاء الجسم ويجعل القوام يبدو أكثر امتلاءاً لذلك فانه يناسب السيدات النحيفات بشكل أكبر، لكن من الممكن أن ترتديه السيدة الممتلئة مع توب طويلة أو قميص فضفاض.

أما للسيدات النحيفات فهو مثالي وملائم لمختلف المناسبات ان كان المشاوير الصباحية أو الزيارات المسائية، وبامكانك أن تنسقيه مع قميص أبيض لاطلالة عصرية كاملة من هذا اللون، أو بامكانك أن تختاري معه ألوان مختلفة بحيث تناسبه مختلف باقي الألوان.

وفي حال نسقتِ الجينز الأبيض مع تيشيرت قطنية وحذاء رياضي فبذلك تستطيعين أن ترتديه في الصباح، أما أن ان اخترت معه قميص حرير أو توب رسمية مع كعب عال فانك بذلك تستطيعين أن ترتديه للمساء. 

وحتى بامكانك أن تختاري الجينز الأبيض للعمل في حال ارتديته مع سترة البليزر ومن تحتها قميص أن توب أنيقة.

وكثيرة هي دور الأزياء التي قدمت سروال الجينز باللون الأبيض ومنها "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، "فيكتوريا بيكهام " Victoria Beckham، "ايترو " Etro، "بالنسياغا " Balenciaga، "فريم دينم" Frame Denim وغيرهم...

وقد تنوعت تصاميم الجينز الأبيض بين الضيق والواسع، وبين الخصر العالي والخصر المنخفض كما بين قصة الأرجل الواسعة من الأسفل والضيقة من الأعلى.

اختاري سروال الجينر الأبيض في فصل الصيف لتتألقي بأسلوب عصري وأنيق، ومريح في الوقت ذاته.