10 نصائح لترتدي سروال الجلد بأفضل طريقة

تنسيق الجمبسوت الجلد حيث أن سروال الجلد انتشر كثيرا في الموسم الماضي وهذا الموسم بصيحات متعددة كالعريض والضيق والمزين بالسحابات أو الزركشات. ارتداء سروال الجلد ليس بالسهل، فيجب تنسيق ما يليق به ليظهر الأسلوب أنيقا وراقيا وإلا يبدو رخيصا ومبتذلا. إليك بعض النصائح لارتداء سروال الجلد:

- لأسلوب كاجوال ولاطلالة بسيطة ارتدي سروال الجلد مع تشيرت طويلة وزينيها بعقد كبير.

- نسقي سروال الجلد الأسود مع تشيرت بيضاء ذات رسومات وقميص  كارو ملون مفتوح للوك كاجوال.

- الحذاء الرياضي يليق ببنطال الجلد، اختاري حذاء أسود او ابيض ونسقيه مع كنزة بألوان سادة. تجنبي التوب ذات الرسومات والطبعات مع سروال الجلد والحذاء الرياضي كي لايبدو اللوك مبالغا به.

- سروال الجلد يليق جدا بالجينز الأزرق، يمكنك تنسيق سترة جينز، جيليه أو قميص من الجينز الأزرق مع حذاء مسطح رمادي لستايل عصري.

- حذاء الكعب العالي يضفي أناقة على الأسلوب، مع تشيرت بيضاء ذات إضافات من الدانتيل نسقي حذاء كعب عالي جميل وحزاما فضيا لأناقة صباحية.

- أما لأسلوب مسائي أنيق، اختاري بنطال جلد اسود مع قميص حريري مورد وسترة Blazer سوداء طويلة، ارتدي معهما ساندال ذهبيا وشنطة صغيرة. 

- الاكسسورات تعطي اناقة لسروال الجلد، زيني ستايلك بشال طويل أو عقد طويل ناعم مع سترة وتشيرت.

- السراويل الجلدية العريضة دارجة هذا الموسم، نسقيها مع توب ضيقة ناعمة وحذاء كعب عالي لاطلالة مريحة.

- تجنبي الكروب توب مع سروال الجلد لانه ضيق جدا فهو بالنهاية ليغينغ Legging ويظهر تفاصيل الجسم وفي الغالب لا يبدو انيقا مع التوب القصيرة. 

- ليس من الضروري أن يكون سروال الجلد أسود اللون، بإمكانك اختيار العديد من الألوان كالأحمر الداكن والبني والبيج وغيرها.

سروال الجلد ضروري في كل خزانة للتغيير من فترة لأخرى عن الجينز وسروال القماش العادي. بالصور بعض التنسيقات لتطلعي عليها وتعطينا رأيك.