بالصور: أغرب صيحات الموضة.. فهل تجرؤين على ارتدائها؟

تُبدع دور الأزياء كل موسم بتقديم صيحات موضة جديدة ومبتكرة، غير أن بعض التصاميم من الممكن أن تصل جد الجنون، حيث يذهب مصممو الأزياء بعيداً في أفكارهم وتصوراتهم ويترجمونها بأغرب الطرق الى ملابس تكون غير قابلة للارتداء ولاسيما لصاحبات الذوق الكلاسيكي.

غير أن بعض السيدات العاشقات للموضة ولاسيما اللواتي يعملن في المجال الفني أو الاستعراضي لا يترددن في اعتماد صيحات الموضة الغريبة وتنسيقها في اطلالاتهن اليومية أو الرسمية. ولهذا النوع من السيدات تقدم دور الأزياء تصاميمها الغريبة. مثل الحذاء المبتكر من "كريستوفر كاين" Christopher Kane  والذي بدا كعبه وكأنه سائل أسود يتعرض للذوبان، وللوهلة الأولى بدا أن من المستحيل انتعاله. 

وأيضاً السروال الذهبي الذي رأيناه لدى دار "ديلبوزو "Delpozo وبدا مثل سروال "علي بابا" في قصص الأطفال.

وقد رأينا تصميماً غريباً لدى علامة "فيتمان"Vetment على حذاء بدا وكأنه جوارب قطنية لها كعب عالٍ.

أما على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2016 فقد شاهدنا أيضاً أغرب التصاميم لدى دار "الكسندر ماكوين"Alexander McQueen  التي جمعت بين النمط الأنثوي والنمط العسركري في احدى التنسيقات على منصة العرض. ولدى دار "جيفنشي"Givenchy  ولاسيما في اكسسوار الوجه الذي غطى ملامح العارضات مع فساتين السهرة فبدت الاطلالة غاية في الغرابة. وكذلك لدي "جيرمي سكوت" Jeremy Scott  في التصاميم الملونة التي استوحيت من الستينات لكن مع بعض المبالغة التي جعلتها تبدو مثل ملابس الدُمى. وأيضاً دار "شانيل"Chanel  من خلال مزيج الألوان الحيوية والنسيقات المتناقضة والأقمشة التي بدت أشبه بالبلاستيك. وغيرها مثل بعض تصاميم دار "لويس فويتون " Louis Vuitton، "الكسندر وانغ " Alexander Wang، "سيلين " Celine، و"مارك جايكوبس " Marc Jacobs.

يتطلب ارتداء هذه التصاميم الغريبة والخارجة عن المألوف الكثير من الجرأة والثقة بالنفس، فهل أنت من النساء اللواتي تمتلكين هذه المواصفات؟ شاهدي الصور وأخبرينا برأيك الصريح.