أناقتك مبهرة في كأس دبي بثلاثة اطلالات!

يُصادف يوم السبت القام كأس دبي العالمي للفروسية Dubai World Cup، وتعتبر هذه المناسبات من أهم الأحداث التي تُقام في الوطن العربي، ليس فقط لأهميتها الرياضية بل أيضاً بسبب الاطلالات الرائعة التي اختارتها النساء لحضور حفل افتتاحها، والتي تتوج جميعها بزينة مبتكرة للرأس، وان كنت مدعوة للحدث ولا تعلمين ماذا ترتدين اليك هذه الاطلالات الثلاثة لتختاري منها ما يعجبك.

الاطلالة الأولى راقية بالأسود والذهبي: وقد نسقنا فيها فستان ذو تصميم ناعم من "سيلف يورتريه" self Portrait واخترنا معه حذاء باللون الذهبي من "جيمي شو" Jimmy Choo، "وحقيبة يد ذو تصميم مبتكر من "شارلوت أوليمبيا" Charlotte Olympia، وزينة للرأس من "فيليب ترايسي" Philip Treacy. أما بالنسبة للمجوهرات فقد اخترنا عقد من "ايترو" Etro.

الاطلالة الثانية مميزة مع لمسات من الأخضر: اخترنا فيها فستان من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta وقد زينته الورود السوداء، مع حذاء ساندال أنيق من "علايا" Alaia، مع حقيبة يد فاخرة من "نينا ريتشي" Nina Ricci، وأقراط من "مارني" Marni. أما زينة الرأس فقد انتقيناها من "اريس" Eres.

الاطلالة الثالثة أنثوية مزينة بالورود: نسقنا فيها تنورة معرقة من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، مع توب مكشوفة الأكتاف من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen، وحذاء من الجلد الأسود من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وحقيبة يد ذهبية من "جيمي تشو" Choo، وبالنسبة لزينة الرأس فقد انتقيناها أيضاً من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana. 

ان اخترتي اطلالاتك في كأس العالم في دبي من هذه الاطلالات ستتألقين حتماً بأسلوب رائع مميز وأنيق!