3 اطلالات رومانسية وراقية للمحجبات!

أناقة المحجبات تعتمد بشكل أساسي على الاطلالات الراقية والملابس المحتشمة والتي في كثير من الأحيان تميل أكثر للمنط الكلاسيكي أو الغير معاصر، ولهذا تبحث النساء المحجبات بشكل مستمر عن التصاميم الملائمة والتي تجمع بين العصرية والاحتشام في ذات الوقت. وهذا الموسم كانت الرومانسية احدى عناصر الموضة الأساسية، ولهذا نسقنا للمحجبة 3 اطلالات رومانسية وراقية وعصرية أيضاً.

الاطلالة الأولى: 
اخترنا فيها فستان ماكسي بقماش مرهف من "تيمبرلي لندن" Temperley London، وقد قمنا باختيار حذاء مزركش بالورود معه من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، أما حقيبة اليد فقد اخترناها مزينة بالكريستال الملوّن من "فيندي" Fendi. أما الحجاب فقد انتقيناه من "لورو بيانا" Loro Piana، وللاكسسوار اكتفينا بخاتم ناعم من "ازابيل مارانت" Izabel Marant.

الاطلالة الثانية: 
نسقنا فيها تنورة وصلت حد الركبة "Midi skirt" باللون الزهري الفاتح، وقد اخترنا معها قميص حريري أزرق من "توب شوب يونيك" Topshop Unique. ولاضافة بعض الحيوية للوك انتقينا حقيبة يد باللون الأحمر من "جيفنشي" Givenchy، وحذاء باللون الفضب المعدني من "جيمي شو" Jimmy Choo. أما الحجاب فقد انتقيناه من "بربري" Burberry، والكسسوار كان عبارة عن عقد من "بالنسياغا" Balenciaga. 

الاطلالة الثالثة: 
عبارة عن سروال باللون الفوشيا من "انطونيو بيراردي" Antonio Berardi، مع قميص له ياقة مزينة بالكريستال من "اليس واوليفيا" Alica‪&‬Olivia، وحذاء من الجلد من "توم فورد" Tom Ford، وحقيبة يد صغيرة من "ديان فون فورستنبورغ" Diane von Furstenberg. وبالنسبة للحجاب اخترنا فولاد من "غوتشي" Gucci. وللاكششوار انتقينا خاتم من "سانت لوران" Saint Laurent.

3 اطلالات رومانسية وأنثوية نسقناها للمحجبات اليوم، ليتألقن بأجمل أسلوب راقي ومعاصر.