فساتين ناعمة لمناسباتك المسائية الراقية!

تبحث النساء بشكل مستمر عن تصاميم فساتين ناعمة لمختلف المناسبات التي يحضرنها، حيث يحرصن على تحقيق اسلوب أنيق وراق في الموضة، ولا يتحقق ذلك الّا عن طريق الخيارات المناسبة من الفساتين، والتي نجدها في مجموعات دور الأزياء العالمية.

وموسم ربيع وصيف 2016 كان حافلا بأروع تصاميم الفساتين التي شاهدناها في مختلف أسابيع الموضة من نيويورك، الى لندن، وميلانو وصولاً الى باريس.

وقد تميزت هذه الفساتين بنعومتها ورهافتها ان كان من خلال الأقمشة المتنوعة مثل الشيفون، والدانتيل، والحرير، والتول، والكريب وغيرها أو بألوانها الزاهية كالزهري، والأزرق، والبنفسجي، والأخضر، والأبيض وغيرها.. أو بقصّاتها التي زيّنتها الكشاكش المرحة، أو الورود ذات الاحساس الرومانسي.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم الفساتين الناعمة لدى كل من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen، "ايلي صعب " Elie Saab، "ماركيزا" Marchesa، "مونيك لولييه " Monique Lhuillier، "اوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، وغيرهم من الاسماء.

بامكانك اختيار الفساتين الناعمة لمختلف المناسبات المسائية، فلزيارات بعض الظهر عليك بالتصاميم التي يصل طولها لحد الركبة، أما للمساء فاختاري منها الماكسي والتصاميم الفاخرة.

وهذا النوع من الفساتين سيضمن لك جاذبية وآنوثة طاغية، كما رونقا ورقيا لا يقاومان.