سترة "الـbomber" خيارك الأكثر عصرية هذا الموسم!

نبحث بشكل مستمر نحن النساء عن القطع التي بامكانها أن تضيف أسلوباً مميزاً على إطلالاتنا، والتي تعطينا أناقة وعصرية في الوقت ذاته، وفي كل موسم يقدم لنا مصممو الأزياء مجموعة من هذه القطع التي نعشق بعضها وبعضها الآخر لا تعجبنا فنهملها وننساها، لكن هذا الموسم علينا جميعنا اقتناء سترة "البومبر" Bomber في حال رغبنا بإضافة لمسات رائعة على اطلالاتنا.
 
تصميم هذه السترة المستوحى من ملابس الرياضة ومن اللباس الجامعي العملي والعصري كما أنه أنيق ومختلف عن باقي السترات، ولاسيما أن مصممي الأزياء قد أبدعوا في تصميمه وقدموه بطرق مختلفة فرأينا منه الستايل الكاجوال والمثالي للفترات الصباحية والمصنوع من القطن أو من الجينز أو من الجلد كما لدى  Saint Laurent، Givenchy، Dolce‪&‬Gabbana، وJil Sander.
 
كما رأينا منه التصاميم الرسمية المصنوعة من أقمشة فاخرة كالدانتيل، الساتان، الشيفون، والأقمشة المطرزة كما لدى 3‪.‬1 Phillip Lim، Gucci، Needle ‪&‬ Thread، Dries van Noten  وغيرهم
 
بامكانك تنسيق سترة "البومبر"Bomber  مع مختلف أنواع الملابس حيث بالإمكان ارتداءها مع سروال 
 
الجينز لاطلالة صباحية، أو مع سروال من الجلد الضيق لاطلالة عصرية، أو مع تنورة لاطلالة أنثوية ناعمة أو حتى مع فستان قصيرة لاطلالة أكثر رسمية.
 
هذه السترة مثالية لمختلف فصول السنة، حيث منها الأقمشة الخفيفة أو الأقمشة الثقيلة لهذا أنصحك باقتناء قطعة منها لتتألقي فيها بأجمل طلّة هذا الربيع.