تعرّفي على أبرز أكسسوارات الهوت كوتور لربيع وصيف 2016

دائماً ما ينتظر عشّاق الموضة بترقّب أسبوع الهوت الكوتور أو أسبوع الأزياء الراقية للتعرّف على أحدث وأبرز إبداعات دور الأزياء الفاخرة والمصممين العالميّين، حيث يقدّمون أفضل ما عندهم من تصاميم مبهرة لا تقتصر على الأزياء والملابس، بل تشمل الأكسسوارات المنوّعة من أحذية وحقائب ومجوهرات.
 
واليوم سنتعرّف على أحدث وأبرز أكسسوارات أسبوع الموضة في باريس لربيع / صيف 2016.
 
أكثر ما لفت نظري أكسسوارات الرأس الأنثويّة والفاتنة والتي زيّنت روؤس العارضات في أكثر من مجموعة، فشاهدناها بتصاميم الزهور الناعمة والمزيّنة بأحجار برّاقة في عرض إيلي صعب، بينما فضّل زهير مراد تصاميم أكثر قوّة وجرأة، أما  Valentinoفقد جاءت تصاميمه على شكل الأفعى المعدنيّة باللون الذهبي الأنيق، بالإضافة إلى استخدامه أكسسوارات الرجل الذهبيّة، والعقود الفضيّة المزيّنة بلمسات شرقيّة والتي كانت بحجم كبير متّصل بين الرقبة والخصر بشكل حزام.
 
وبرزت أحذية الشرائط الطويلة في مجموعة Giambattista Valli، وأحذية الميتاليك على شكل جزم طويلة مزيّنة بتفاصيل وسلاسل معدنيّة في عرض إيلي صعب، والأحذية المدبّبة والفاخرة في عرض Christian Dior والتي تميّزت بشرائط مخمليّة عريضة لفّت منطقة الكاحل.
 
وكان لحقائب الخصر حضور قوي في عرض Chanel، فشاهدناها بحجم صغير وتصاميم أنيقة مطرّزة بالخرز الناعم واللمّاع، وفي عرض إيلي صعب بالتصاميم الجلديّة الميتاليك.
 
شاهدي بالصور أبرز اتجاهات الأكسسوارات من مجموعات الأزياء الفاخرة “الهوت كوتور” لربيع وصيف 2016.