إختاري هذه الألوان لإطلالة أكثر نحافة!

تلعب الملابس التي نختارها لإطلالاتنا الدور الأكبر في جعلنا نبدو أكثر نحافة أو أكثر سمنة، فأحياناً اختيار خاطئ في القصّة، أو التصميم أو اللون يجعل اطلالتنا كارثية وغير متناسقة، ولعل أهم عنصر في الخيار هو اللون، فباختيارنا للألوان الصحيحة بامكاننا أن أن نبدو في أجمل حُلّة ولاسيما فيما يتعلق بالنحافة.
 
ولأن الألوان تلعب دوراً أساسياً في اطلالاتنا سنستعرض اليوم لك أكثر الألوان التي تجعلنا نبدو أكثر نحافة وتخفي عيوب الجسم.
 
كما جميعنا يعلم فإن اللون الأسود هو من أشهر هذه الألوان حيث أنه يمتص الضوء وبذلك يخفي العيوب أو أي خطأ في القوام، لكن بالاضافة الى الأسود هنالك أيضاً الكثير من الألوان الأُخرى كالكحلي، الزيتي الداكن، الرمادي الغامق، الأحمر القاني، البنفسجي والعسلي. والنقطة الأهم هم أن تكون هذه الألوان على أقمشة غير لامعة حيث أن هذا النوع من الأقمشة يعكس الضوء ويفضح الأخطاء.
 
كما عليك أن تبتعدي عن الألوان الفاتحة كالأزرق، والأبيض، والزهري والأخضر في حال كنت ترغبين في اطلالة أكثر نحافة كما أن تبتعدي عن الألوان الصارخة كالفوشيا والأصفر والأحمر الحيوي وطبعاً التدرجات المعدنية كالذهبي والفضي.
 
وفي حال رغبتِ باختيار احدى الألوان القوية أو الحيوية فاختاري ارتداءها في المناطق الأقل امتلاءاً في جسمك، فمثلاً ان كنت نحيفة من فوق وممتلئة من منطقة الأوراك اختاري لوناً فاتحاً للقميص وداكناً للسروال أو التنورة والعكس  صحيح.
 
وفي مجموعات ما قبل ربيع 2016 شاهدنا الكثير من التصاميم بالألوان الداكنة وأجملها لدى Oscar de la Renta، Diane von Furstenberg، Valentino، Michael Kors، Ralph Lauren، Burberry، Boss‪,‬ Alexander McQueen، وغيرهم…
 
لعبة الألوان لعبة سهلة لكن عليك أن تتعلمي فك رموزها حيث شرحناها بطريقة بسيطة اليوم وبذلك تحصلين على اطلالة رائعة ورشيقة وكلها أناقة وجاذبية.