إن كنت لاتستغنين عن الكعب العالي.. تألقي بهذه التصاميم المريحة!

لايوجد ماهو أكثر جاذبيّة وإثارة من أحذية الكعب العالي، التي تكسب من ترتديها قواماً ممشوقاً وتجعلها تظهر أكثر نحافة ورشاقة.
 
ولكن تواجه العديدات صعوبة في ارتداء الكعب العالي لفترات طويلة للآلام التي يسبّبها في القدمين والظهر، لذلك قدّمت العديد ن دور الأزياء تصاميم أنيقة تجمع الكعب العالي وتعدّ أكثر راحة من غيرها، كتصاميم كعب الـWedge والذي لاتستغني عنه العديد من السيّدات لسهولة ارتدائه لساعات طويلة، كتصميم Jimmy Choo الميتاليك الذهبي والمزيّن بشرائط عريضة، وحذاء Gianvito Rossi الملفت باللونين الأسود والأحمر الداكن.
 
وإن كنت تفضّلين الأحذية الكاجوال العمليّة اختاري حذاء Sam Edelman بقصّته العمليّة باللون البنّي والمناسبة لرحات التسوّق أو السفر لساعات طويلة.
 
وفي مناسباتك الأكثر رسميّة احرصي على اختيار التصاميم المدّعمة بكعب خفيف في المقدّمة كتصميم Alexander Mcqueen الأنيق باللون الزهري الأنثوي المزيّن بأحجار فضيّة ناعمة، وتصميم Valentino الأنيق باللونين الأسود والذهبي.
 
ونوّعي إطلالاتك واختاري صيحة كعب الـBlock العريض والذي يعتبر أكثر راحة من الكعوب الرفيعة، كتصميم Miu Miu الفاخر بكعب فضّي، وتصميم Gucci الكلاسيكي بالمخمل الأسود والحلقات الذهبيّة.
 
شاهدي بالصور تشكيلة أحذية الكعب العالي المريحة التي اخترناها لك، وانتقي منها مايليق بذوقك ومناسباتك.