20 حذاء أسود بتصميم رائع وغير اعتيادي!

لعل تعبير "حذاء أسود" هو التعبير الأكثر كلاسيكية بالنسبة للأحذية، حيث أن أحذية المدرسة في الطفولة لونها أسود، وأحذية الموظفات في الدولة لونها أسود، كما أحذية العساكر لها نفس اللون، لذلك كثيراً ما يصيبنا الملل منها غير أنها في ذات الوقت أساسية ولا غنى عنها، لكن مصممي الأزياء هذا الموسم قدموها بأجمل الطرق وأكثرها ابتكاراً وتجدد! 
 
وقد تعدت تصاميم هذه الأحذية كونها مجرد "حذاء أسود" كلاسيكي بل جائت بأشكال مُبهرة منها الرسمي ومنها العصري ومنها الساندال المفتوح، ومنها أحذية الكاحل ومنها الأحذية النسائية ذات المقدمات الرفيعة.
 
وقد دخل في تصاميمها أحجار الكريستال أحياناً وأحياناً الترتر البّاق، وفي بعض الأحيان زُيّنت بالشرائط أو بالمسامير المعدنية أو الأحزمة الجلدية وغيرها…
 
وأجمل من قدمها هذا الموسم Christian Louboutin‪,‬ Valentino‪,‬ Dolce‪&‬Gabbana‪,‬ Gucci‪,‬ Gianvito Rossi‪,‬ Jimmy Choo‪,‬ Charlotte Olympia‪,‬ Aquazzura، وغيرهم…
 
وطبعاً باقتناءك لحذاء أسود ذو تصميم ملفت فانك تستثمرين به لسنوات طويلة فهو لايخرج من الموضة وبامكانك اعادة ارتداءه مراراً وتكراراً ومع مختلف أنواع وألوان الألبسة.
 
لهذا أنصح كل سيدة أن تختار حذاء أسود مميز من المجموعة الرائعة التي انتقيناها لك اليوم، لتتآلق بكل أناقة ولتتمتع بأسلوب مميز يجمع بين العصرية والكلاسيكية الداقية.