أكثر من 15 فكرة رائعة لارتداء التنورة للربيع القادم!

التنورة الطويلة ستكون من أكثر صيحات الموضة في الربيع المقبل، حيث قدمتها دور الأزياء العالمية بأجمل الطرق وأكثرها عصرية ومواكبة للموضة، وتبقى هذه القطعة هي المفضلة بالنسبة لمعظم النساء على مختلف أعمارهن وأذواقهن غير أن كل منهن تفضل اردائها على طريقتها الخاصة ولهذا قمنا اليوم بجمع أكثر من 15 فكرة رائعة لارتداء التنورة وتنسيقها في الربيع المقبل من مجموعات الريزورت Resort 2016.
 
وقد تنوعت هذه التنسيقان بين العصري والشبابي وبين الرسمي والفاخر، حيث رأينا من التنورة أشكال مختلفة من القصيرة، والمتوسطة الطول والماكسي، كما قصات مختلف منها العريض ومنها الضيق، وكذلك ألوان مختلفة تندرجت بين الفاتح والداكن كما بين الهادئ والحيوي.
 
وأجمل تصاميم التنورة رأيناها لدى كل من Oscar de la Renta، Monique Lhuillier، Valentino، Reem Acra، Ralph Lauren، Fendi، Cushnie et Ochs وغيرهم كثر…
 
وكما لاحظنا فان بامكانك تنسيق التنورة مع القميص، أو مع توب قطنية، أو مع سويشيرت كبيرة وواسعة، أو مع توب قصيرة -حيث مازالت هذه الصيحة من الأكثر رواجاً.
 
مع التصاميم الرائعة والمبتكرة التي اخترناها لك بالتنورة لن تواجهي حسرة حين ترغبين بتنسيق أجمل الاطلالات فيها، ولكافة المناسبات!