طُرق رائعة وعصرية لارتداء سترتك الجلدية الكلاسيكية!

هنالك بعض قطع الملابس التي لا تخرج من الموضة أبداً وتعتبر من الكلاسيكيات، وجميعنا نمتلك ههذه القطع في خزائننا والتي من الممكن أن يعود تاريخ امتلاكنا لها لسنين طويلة، وفي كثير من الأحيان نمل من تكرار ارتدائها فنهملها في الخزانة وننساها، ومن ضمن هذه القطع "السترة الجلدية".
 
غير أنني أنصحك بعدم اهمال ارتداء السترة الجلدية أبداً حيث أنها من أكثر القطع الكلاسيكية عصرية وفي كل عام يُعاد تقديمها بطرق رائعة، وهذا الموسم هي من الأكثر رواجاً وخاصة ان عرفت كيف تنسقيها.
 
فهي لم تعد كالسابق يقتصر ارتداؤها مع الجينز أو للاطلالات الصباحية فحسب بل هي اليوم تُنسق مع مختلف أنواع الملابس، وهي بالفعل تضيف الكثير من العصرية والتميز للاطلالات.
 
رأينا في موضة الشارع Street Style كيف نسقتها النساء بطرق مميزة ومختلفة حيث بعضهن ارتدينها مع فستان رسمي أسود، والبعض الآخر اخترنها مع فستان أبيض ليخلقن مزيجا جميلا بين الأسود والأبيض، وبعضهن فضلن ارتداءها مع تنورة ضيقة وصلت حد الركبة، بينما البعض الآخر رمينها على أكتافهن مه التنورة الواسعة والتوب القصيرة، ورأينا البعض أيضاً ينسقنها مع السراويل الضيقة، أو السراويل المطاطية الواسعة وغيرها.
 
وبجميع الأحوال فقد بدت السترة الجلدية الكلاسيكية جميلة وعصرية. وقد رأينا هذا الموسم أن كثر من دور الأزياء قدمتها بطرق جميلة مثل  Saint Laurent، Tom Ford، Givenchy، Alexander Wang، Balenciaga، وغيرها...
 
اياكي وأن ترمي السترة الجلدية التي تمتلكين بل أخرجيها من الخزانة ونسقيها بأجمل الطرق وأكثرها تميزاً كالتي جمعناها لك اليوم.