4 إطلالات رائعة مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي!

اقترب العيد الوطني الاماراتي الذي يصادف في الثاني من ديسمبر، حيث تحتفل الامارات وكل شخص يقطن فيها بهذا العيد على طريقته الخاصة، وأنت سيدتي عليك أن تحتفلي بهذا العيد بكل أناقة وعصرية لهذا قمنا اليوم بتنسيق 4 اطلالات رائعة استوحيناها من ألوان العلم الاماراتي، مناسبة لمختلف المناسبات والمشاوير الصباحية والمسائية!
 
الاطلالة الأولى: 
أنيقة تصلح لزيارة مسائية، نسقنا فيها توب باللون الأخضر من Roland Mouret  بتصميم ضيق من عند منطقة الخصر، واخترنا  تنورة سوداء Michael Kors بقصة الـPencil، ثم اخترنا حذاء أنيقاً بكعب عالي من Christian Louboutin، وحقيبة يد باللون الأحمر من Charlotte Olympia، ولم ننسَ الأقراط التي اخترناها باللون الأسود وبتصميم مميز من Oscar de la Renta. 
 
الاطلالة الثانية:
عصرية لمشوار مع الأصدقاء. اخترنا فيها سروالا ضيقا من الجلد الأحمر من  Saint Laurent، مع تيشيرت قطنية من Moschino، وسترة بليزر باللون الأسود مع أزرار ذهبية من Balmain، وحذاء شتوي وصل حد الكاحل من Isabel Marant، وحتى تصبح الاطلالة من ألوان العلم بشكل كامل اخترنا حقيبة مع شراشيب باللون الأخضر من Proenza Schouler، وعقدا ذهبيا رفيعا من Isabel Marant  أيضاً.
 
الاطلالة الثالثة:
رسمية لمناسبة خاصة، نسقنا فيها تنورة مع كسرات باللون الأخضر من Christopher Kane، مع قميص أبيض حريري من Gucci، وحذاء باللون الأسود مع مقدمة حادة من Jimmy Choo، وحقيبة من الجلد الميتاليك من Versace، وقد أدخلنا اللون الأحمر على الاطلالة من خلال الأقراط الرائعة من Dolce‪&‬Gabbana. 
 
الاطلالة الرابعة: 
راقية لسهرة مسائية. اخترنا فيها فستاناً أحمر ذا تصميم بالغ الأناقة من Antonio Berardi، وحذاءً ناعماً باللون الأسود من  Jimmy Choo، وقفازات سوداء وصلت لأعلى الذراع من  Dolce‪&‬Gabbana، وحقيبة يد باللون الأخضر منر Charlotte Olympia، وقد أضفنا الفخامة للاطلالة من خلال معطف الفرو الأسود من Stella McCartney، وأقراط باللون الأخضر من Kenneth Jay Lane. 
 
4  اطلالات رائعة ومبتمرة نسقناها لك اليوم لتنتقي منها ما يعجبك لتحتفلي بالعيد الوطني الاماراتي بكل أناقة وعصرية.