الجينز الأبيض في الشتاء.. كيف ترتدينه بأجمل الطرق!؟

عندما نفكر في فصل الشتاء أول ما يخطر في بالنا هي الألوان القاتمة والداكنة، ونستبعد على الفور فكرة ارتداء الألوان الفاتحة التي نتركها لفصل الصيف وعلى رأسها اللون الأبيض، لكن ما رأيك إن قلنا لك أن سروال الجينز الأبيض هو الأكثر رواجاً هذا الموسم!
 
لربما سيفاجئك الأمر لكن حين تتعلمين كيف ومع ماذا تنسقيه فانك ستعشقينه هذا الفصل، خصوصاً وأن جميع أنواع الجينز الأبيض رائجة ان كانت بالأرجل الواسعة أو الأرجل الضيقة، وان كان ذا خصر عالٍ أو خصر منخفض.
 
وقد قدمته مختلف دور الأزياء العالمية مثل  Victoria Beckaham‪,‬ Burberry‪,‬ Stella Mccartney‪,‬ McQ Alexander McQueen‪,‬ Sonia Rykiel وغيرها...
 
أما عن طرق تنسيقه، فبامكانك أن تعتمدي الجينز الأبيض للمشاوير والاطلالات الكاجوال كأن ترتديه للجامعة أو للتسوق مثلاً وذلك من خلال تنسيقه مع سويتشيرت فضفاضة وحذاد من دون كعب أو حذاء شتوي بكعب عريض، كما بامكانك أن تعتمديه للمناسبات الرسمية والسهرات من خلال تنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ وقميص أنيق وربما معطف من الفرو من فوقه.
 
يناسب الجينز الأبيض مختلف الألوان لكن بشكل خاص الرمادي، كما درجات الباستيل وخاصة الزهري، وكذلك الأسود الذي يعتبر طبعاً صديقاً اللون الأبيض المفضل.
 
جمعنا لك اليوم اطلالات رائعة وعصرية بالجينز الأبيض بعضها كاجوال وبعضها رسمي لتستوحي منها.