لوّني شتاءك الداكن بالمعطف الأحمر!

اللون الأحمر لون جذاب وحيوي، ويعطي احساساً بالحياة وبالاشراق، غير أنه لون جريء أيضاً وخاصة حين يكون على الملابس، فليست كل النساء تملك الجرأة لاعتماده في اطلالاتهن، وخاصة ان كان على تصميم بارز كالمعطف. لكن ان أخبرناك أن المعطف الأحمر هو من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، فهل ستتجرأين على ارتدائه؟
 
أعتقد أن عليك اعطاءه فرصة هذا الموسم واقتناء معطف جميل من هذا اللون، وخاصة أن مصممي الأزياء قد قدموه بأجمل الطرق وعلى مختلف أنواع الأقمشة من الجوخ، الى المخمل، وحتى الفرو. وقد ذكرتنا كثير من التصاميم بمعطف شخصية الرسوم المتحركة الشهيرة "صاحبة الرداء الأحمر" وخاصة تلك الأنيقة التي تبرز الخصر ولها ياقة كبيرة. 
 
وقد رأينا أجمل تصاميم المعاطف الحمراء لدى كل من Fendi‪, Emilio Pucci, Dolce&Gabbana, miu miu, Giambattista Valli, Carolina Herrera, Dior, Burberry, Lanvin
 
‬ما يميز المعطف الأحمر هو أنه يكسر من رتابة الملابس الشتوية ويعطي اطلالاتنا الحيوية والجاذبية المطلوبة من دون المبالغة، ففي حال اخترت مثلاً ملابس باللون الأسود بغض النظر ان كانت فستاناً، أو سروالاً وقميصاً أو ان كانت رسمية وكاجوال نسقي معها معطفاً أحمر ‬وبذلك تبرزين جمال اللوك وتعطيه تميزاً وجمالية خاصة.
 
بعد أن تشاهدي المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك من المعاطف الحمراء، لابد أو تتجرأي وتختاري منها لتكوني الأكثر اشراقاً هذا الموسم!