ربطات رائعة للوشاح إعتمديها هذا الموسم!

بدأ الطقس بالتغير تدريجياً، حاملاً معه نسمات باردة قد تصيبنا بالزكام في حال لم نتخذ احتياطاتنا لها، وأفضل طريقة لدرء البرد مع المحافظة على أسلوب أنيق ومميز في الموضة هو اعتماد الوشاح، والسر يكمن في اختيار اللون، والقماش، والأهم طريقة ربطه.
 
وكما لاحظنا فإن الأوشحة رائجة جداً لموسم خريف وشتاء 2015‪-‬2016 وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق مختلفة لعل أبرزها كان ذات الأحجام الكبيرة وتلك المصنوعة من الصوف، أو من الفرو. وقد تنوعت ألوانها بين الفاتح، وبين الداكن، كما المعرق والمزين بالرسومات.
 
وقد رأينا أجمل الأوشحة لدى كل من  Chanel‪,‬ Burberry Prorsum‪,‬ Gucci‪,‬ Michael Kors‪,‬ Ralph Lauren‪,‬ Alexander MQqueen وكثر غيرهم…
 
بامكانك لف الوشاح بطريقة عادية حول عنقك، أو بامكانك صنع شريطة كبيرة منه لأسلوب أكثر أناقة، أو حتى بالامكان لفه عدة لفات ليشكل ياقة عالية في حال كان حجمه كبيراً، وطبعاً بامكانك ربطه على الجانب، أو للخلف أو للأمام بالطريقة التقليدية.
 
وقد جمعنا لك اليوم صوراً من منصات العروض، كما من أناقة النساء في الشارع اللواتي تزيّنّ بالوشاح لتستوحي منهن أفضل الطرق لاختيار وشاحك وربطه بأسلوب عصري وأنيق.