بالصور: لا تستغني عن الألوان الحيويّة والمنعشة في إطلالاتك الشتويّة!

غالباً ما يرتبط موسم الشتاء بطقسه البارد والعاصف بالألوان الداكنة والتقليديّة عند معظم السيّدات، فنلاحظ ابتعاد العديدات عن الألوان الحيويّة والمنعشة، وسيطرة الألوان الغامقة والأحاديّة كالأسود، الرمادي، البني بتدرجاته على الأناقة الشتويّة بشكل كبير وواسع.
 
إن كنت ممّن يعشقن الأناقة العصريّة والإطلالات الملفتة والأنيقة، سنقدّم لك اليوم نصائح لارتداء وتنسيق الألوان القويّة والصارخة لتكسري رتابة أناقتك الشتويّة.
 
‫-‬تبتعد العديدات عن الألوان النيونيّة المرتبطة بفصل الصيف كالأصفر والأخضر النيوني، لصعوبة تنسيقها بإطلالات بعيدة عن البهرجة والمبالغة، فإن كنت من عاشقات الإطلالات الملفتة والجريئة لاتستغني عن الألوان النيونيّة، كأن تختاري معطف باللون الأصفر وتنسّقيه مع إطلالة كاملة بالأسود، أو الجينز مع توبات بألوان تليق بالأصفر، كالزيتي، تدرّجات البني أو البيج والأبيض.
 
‫-‬لإطلالة ناعمة وأنثويّة، اختاري ألوان الباستيل الصيفيّة كالزهري الهادئ والأزرق الباستيلي الفاتح، ونسّقيها مع إطلالة أحاديّة بالأبيض لتحافظي على نعومة أناقتك، أو شكّلي مزيج من الألوان الباستيلية والألوان الكلاسيكيّة كالأسود والكحلي، لتتألقي بأسلوب عصري وأنيق.
 
‫-‬إن كنت لا تفضّلين المعاطف الملوّنة، اختاري السراويل أو التوبات أو الفساتين الشتويّة القصيرة بألوان حيويّة، واعتمدي معها المعاطف بألوان داكنة كالرمادي والأسود.
 
‫-‬تألقي بالأحمر والأخضر والنيلي بتدرجاتهم المختلفة، ويفضّل تنسيقها مع إطلالات أحاديّة بالرمادي الداكن أو الأسود الكلاسيكي لتظهري بأسلوب دراماتيكي وحيوي.
 
‫-‬لا تترددي باختيار معاطف الفرو بألوان حيويّة، لتحصلي على أناقة شتويّة فاخرة ومبهرة، ونسّقيها مع الألوان الأساسيّة أو صيحة المونكروم بالأبيض والأسود.
 
‫-‬ونصيحتنا الأخيرة سيّدتي أن تكوني دائماً حريصة عند ارتدائك وتنسيقك الألوان الحيويّة في فصل الشتاء، والاكتفاء بقطعة أو قطعتين ملوّنتين كي لاتقعي في فخ الإطلالات المبتذلة والمبهرجة.