حقائب يد مثالية للفتاة الجامعية!

بدأ العام الدراسي الجديد وبدأت معه استعدادات الفتيات الجامعيات على مختلف الأصعدة، ومنها الأناقة والاطلالات اليومية التي يتنافسن عليها، ولعل أهم القطع في اطلالة الفتاة الجامعية هي حقيبة اليد، حيث أنها ليست فقط مجرد قطعة اكسسوار بل هي حافظة لمختلف الأغراض الشخصية والاحتياجات الدراسية.
 
وهناك الكثير من التصاميم الرائعة لحقائب اليد هذا الموسم، لكن عليك باتباع بعض الخطوط قبل شرائك لحقيبة اليد المثالية.
 
فعلى الحقيبة أن تكون عملية أي حجمها كبير ومقسمة بشكل جيد من الداخل، كما أنه من المهم جداً أن تكون مصنوعة من جلد فاخر أو قماش جيد النوعية -حيث آخر ما تحتاجينه هو حقيبة ممزقة في الجامعة- ويفضل أن يكون لها حزام يعلق على الكتف الى جانب مقبض اليد. وبامكانك أن تشتري حقيبة ظهر كما في أيام المدرسة حيث أنها من الأكثر رواجاً والأكثر عصرية هذا الموسم.
 
وأنصحك أن تقتني حقيبة بلون حيادي كالأسود، البني، العسلي، أو الرمادي وحقيبة أخرى بلون وتصميم عصري كالأحمر، الأخضر، الأزرق، ومع بعض الرسومات والطبعات المرحة.
 
وقد رأينا أجمل الحقائب لدى كل من  Fendi، Moschino، Tory Burch، Valentino، Victoria Beckham، Michael Michael Kors، Marc Jacobs، وغيرهم…
 
اخترنا مجموعة من حقائب اليد من أحدث التصاميم، وأكثرها عملية وعصرية شاهديها هنا واختاري منها حقيبتك المثالية لاطلالة جامعية أنيقة ومريحة.