30 إطلالة تجمع الأناقة والراحة بالأحذية الرياضيّة!

لا يوجد ما يضاهي الراحة التي تقدّمها الأحذية الرياضية، خاصّة في مشاويرك الطويلة، والمناسبات التي تتطلّب منك المشي أو الوقوف لفترات طويلة، كرحلات السفر وساعات الجامعة الطويلة ومشاوير التسوق وقضاء الحاجات.
 
وغالباً ما ترتبط الأحذية الرياضيّة عند العديدات بالملابس الرياضيّة والنادي الرياضي، ولكن هذا لا يعني سيّدتي أنه ليس بإمكانك تحقيق المعادلة الصعبة بارتداء الأحذية الرياضيّة المريحة بإطلالات مبهرة مع المحافظة على أسلوب أنيق ومميّز.
 
فبقليل من الحيل والذوق تستطيعين تنسيقها بطريقة ملائمة لمختلف المناسبات باستثناء حفلات الأعراس والسهرات الفاخرة، وإليكِ أهم النصائح والطرق لتتألقي دائماً بأناقة متفردة وعصريّة.
 
‫-‬ يعتبر الجينز القطعة الأمثل للعديدات، خصوصاً مع الأحذية الرياضيّة التي بإمكانك تنسيقها مع الجينز الضيّق وتيشرت عملي وجاكيت جلدي لستايل عملي ومريح، أو اختاري الجينز الممزّق أو بقصّة الـBoyfriend، ونسّقيه مع جاكيت بلايزر لتكسبي إطلالتك لمسة أنيقة.
 
‫-‬ لستايل عصري وملفت، اختاري صيحة تنسيق الأحذية الرياضيّة مع التنانير والرائجة جداً مؤخراً، وبإمكانك اختيار التنورة بالقصّة المفضّلة لديك، سواء كانت تنانير الستايل الكلاسيكي المستقيمة والتي تصل إلى تحت الركبة، أو تنانير التول المنفوشة والأنثوية، ولإطلالة شبابيّة وعصريّة اختاري التنانير القصيرة.
 
‫-‬ لإطلالة جريئة وعصريّة اختاري سراويل الجلد أو توبات الأقمشة الميتاليك، التي تشكّل مع الأحذية الرياضيّة مزيجاً عصريّاً لتتألقي بستايل حيوي.
 
‫-‬احرصي على الابتعاد عن المبالغة والبهرجة، فاختاري الأحذية الرياضيّة بالألوان الأساسيّة كالأبيض، الأسود والرمادي مع الملابس الملوّنة أو المطبّعة، أو الأحذية الرياضيّة الملوّنة بألوان صارخة، ونسّقيها مع إطلالات بألوان أحاديّة.
 
‫-‬ الصيحة الأبرز والملائمة جداً في فصل الشتاء، هي تنسيق المعاطف الطويلة والأنيقة بأسلوب كلاسيكي وعملي مع الأحذية الرياضية، وبإمكانك إضافة لمستك الخاصّة سواء باختيار القبعات الشتوية أو القفازات الجلديّة.
 
شاهدي بالصور أبرز الطرق وأساليب تنسيق الأحذية الرياضيّة، لتكوني دائماً الأكثر أناقة وعصريّة.