3 اطلالات لافتة لعشاء في عيد الحب

اقترب موعد عيد الحب وفي حال كنت محتارة في الاطلالة التي عليكي تنسيقها لتخرجي الى عشاء رومانسي مع الشريك فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مبتكرة وبأساليب متنوعة ولافتة لنعطيكي بعض الأفكار ولتستوحي منها وتتألقي في هذه المناسبة الخاصة.

اطلالة جذابة في الفستان الأحمر: في هذا اللوك اخترنا فستان أحمر من “موغلر” Mugler، واخترنا معه معطف من الفرو الصناعي باللون الأسود من “جيفنشي” Givenchy، وصندل كعب عالي مزين بالكريستال البراق من “أكوازورا” Aquazzura، وحقيبة يد أنيقة من “كالفين كلاين” Calvin Klein، وعقد من الذهب الأبيض المرصع بالألماس من “بياجيه” Piaget.

اطلالة جذابة في فستان أحمر لعشاء يوم الحب

اطلالة مبتكرة في التنورة الحمراء: في هذا اللوك اخترنا تنورة سكيني باللون الأحمر من “رولاند موريه” Roland Mouret، ونسقنا معه توب باللون الزهري من “هيلموت لانغ” Helmut Lang، وبروش مميز لتزيين التوب من الكريستال من “ايترو” Etro، وحقيبة يد باللون الأحمر من “روجيه فيفيه” Roger Vivier، وصندل باللون الفضي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وأقراط كريستال من “كينيث جاي لاين” Kenneth Jay Lane.

اطلالة مبتكرة في التنورة لعشاء يوم الحب

اطلالة شبابية في الجينز والقميص الأحمر: اخترنا في هذا اللوك توب مبتكرة باللون الأحمر من “ماركيز الميدا” Marques Almeida، ونسقنا معها بنطلون جينز أزرق من “جاي براند” J Brand، وحذاء أسود كعب عالي من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وأقراط من الكريستال من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، وقد اخترنا مع اللوك حقيبة يد باللون الأسود من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta.

اطلالة شبابية في الجينز لعشاء يوم الحب

3 اطلالات مبتكرة ومختلفة نسقنناها لك لمناسبات عشاء مع الشريك في عيد الحب شاهديها بالصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبك حسب ذوقك وأسلوبك في الموضة.