٣ طرق أنيقة لتنسيق القميص الأبيض من الصباح للمساء !

لاتخلو خزانة أي سيّدة أو شابّة من القميص الأبيض والذي يعدّ من القطع الأساسية والكلاسيكيّة، والذي لايغيب عن عالم الموضة والأزياء، وبامكانك دائماً التألق فيه بأجمل الاطلالات بعيداً عن الأسلوب الروتيني بالقميص الأبيض، سواء في المناسبات النهارية والكاجوال أو في الاطلالات المسائية، أو حتى في المناسبات الرسميّة الفاخرة.

لذلك اخترنا لك اليوم ٣ تصاميم أنيقة للقميص الأبيض ونسّقناه بثلاث طرق منوّعة وجذابّة لتستوحي منها أناقتك من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة نهارية كاجوال بالقميص الأبيض الكلاسيكي!

 اطلالة نهارية كاجوال بالقميص الأبيض الكلاسيكي

لمشاويرك النهارية والكاجوال اخترنا لك قميص أبيض كلاسيكي من “ماكس مارا” Max Mara، ونسّقناه مع جينز أزرق ضيّق من “جاي براند” J Brand، وأضفنا لمسة شبابية بجاكيت هودي عملي باللون الرمادي من “ريك أوينز” Rick Owens، وأبرزنا الطابع العملي بالإطلالة باختيار حذاء رياضي بألوان أساسية وأنيقة من “نايكي” Nike، مع حقيبة كتف باللون الأسود من “بالنسياغا” Balenciaga.

٢- اطلالة مسائية جذابة بأسلوب شبابي بالقميص الأبيض!

 اطلالة مسائية جذابة بأسلوب شبابي بالقميص الأبيض

للمناسبات المسائية نسّقنا لك اطلالة بستايل عصري وشبابي، اخترنا فيها قميص أبيض طويل بقصّة محدّدة الخصر من “آلايا” Alaia، ونسّقنا معه ليغينغ أسود من الجلد من “ذا رو” The Row، مع صندل جذاب وملفت باللون الأحمر من “سان لوران” Saint Laurent، وأكملنا الإطلالة بحقيبة جلدية باللون الأسود الكلاسيكي من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، مع لمسة بسيطة من الاكسسوارات بخاتم مزيّن بالأحجار الكريستالية البراقة من “ريبوسي” Repossi.

٣- اطلالة رسميّة راقية وعصرية بالقميص الأبيض!

اطلالة رسميّة راقية وعصرية بالقميص الأبيض

اخطفي الأنظار بالمناسبات الرسميّة الفاخرة بالستايل الذي نسّقناه لك، واخترنا فيه قميص أبيض أنيق بقصّة كلاسيكية من “سان لوران” Saint Laurent مع بدلة عصرية وملفتة باللون الأسود الأنيق من Cushnie Et Ochs، وأضفنا لمسة مميّزة على الإطلالة بحذاء بنقشة الفهد بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيغ من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، كع حقيبة سوداء مزيّنة بسلسلة معدنيّة من “ثيوري” Theory.